يلا جول مصر

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الإمارات وإيران اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الإمارات – إيران؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الإمارات وإيران اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الإمارات – إيران؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 ويبحث الملايين من محبي وعشاق كرة القدم الأسيوية في كل مكان حول العالم 2026 ما هي توقيت مباراة الإمارات وإيران اليوم في تصفيات كأس العالم 2026؟ تتجه الأنظار نحو الملعب الإماراتي الذي سيستضيف مواجهة مثيرة بين المنتخبين في المرحلة الثالثة من تصفيات آسيا، بعد انتصاراتهما الأخيرة على قطر وقيرغيزستان. في هذا المقال على موقع المجرة نيوز، سنستعرض تفاصيل المباراة، أوقات عرضها في الدول العربية، القنوات الناقلة، وطرق مشاهدة البث المباشر. تابعونا للتعرف على كل ما يتعلق بمواجهة الإمارات وإيران.

ما هو توقيت مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم؟

تبدأ مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم في الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

موعد مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم 2026

تبدأ مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم في الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات. سيكون ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات على موعد مع المباراة المنتظرة بين اثنين من أقوى الفرق الآسيوية يوم الثلاثاء المقبل، العاشر من سبتمبر 2024. وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت مصر والسعودية. ويحتل منتخب الإمارات صدارة المجموعة بعد حصوله على ثلاث نقاط من الجولة الأولى، متفوقًا بفارق الأهداف على منتخبي أوزبكستان وإيران اللذين حققا انتصارات الجولة الأولى بنتيجة 1-0 على منتخبي قيرغيزستان وكوريا الشمالية، ليحتل كل منهما المركز الثاني.

أسعار تذاكر مباراة الإمارات وإيران

تبدأ أسعار تذاكر مباراة الإمارات وإيران المقبلة من 20 درهم إماراتي للدرجة الاقتصادية، بينما تصل إلى 250 درهم للدرجة المميزة. يتم سداد رسوم حجز التذاكر إلكترونيًا أثناء عملية الحجز.

مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم.

تقام مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم.

يلا شوت الإمارات وإيران بث مباشر وتقوم قناة beIN Sports القطرية ببث مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم.

مشاهدة مباراة الإمارات وإيران في تصفيات بطولة كأس العالم.

يمكن متابعة مباراة الإمارات وإيران على قناة الكأس، بالإضافة إلى أنها تُبث عبر مجموعة من القنوات الأخرى. قنوات  SSC Sport السعودية.

حجز تذاكر مباراة الإمارات وإيران

يلا شوت الإمارات وإيران  تم إصدار تذاكر مباراة الإمارات وإيران المقررة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، ويمكنكم حجزها لحضور اللقاء من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع بلاتينيوم ليست لحجز التذاكر.
  • اختر تذاكر مباراة الإمارات وإيران ثم اضغط على زر حجز التذاكر.
  • اختر نوع التذكرة التي تود الحصول عليها.
  • اختر موقعك في ملعب المباراة ثم احسب عدد التذاكر التي ترغب في حجزها.
  • أدخل معلومات الدفع الإلكتروني لتغطية تكلفة حجز التذاكر.
  • اضغط على حجز التذاكر.

بث مباشر لمباراة الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم.

تقوم قنوات أبوظبي الرياضية ببث مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم مباشرة.

مباراة الإمارات وإيران في تصفيات كأس العالم متاحة مجاناً.

لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة الإمارات وإيران في التصفيات. كأس العالم بالمجان عبر القناة الرياضية الرابعة العراقية. يمكن شراء تذاكر مواجهة الإمارات وإيران المقبلة التي ستقام في ملعب استاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة ضمن الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم. ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً ضخماً من مشجعي المنتخب الإماراتي، الذي يتصدر المجموعة بنقاطها الثلاث. تعرف في هذا المقال على كيفية حجز التذاكر، وموعد المباراة، وترتيب الفرق بعد الجولة الأولى.

معلق مباراة الإمارات ضد إيران في تصفيات كأس العالم

معلق مباراة الإمارات وإيران هو سمير المعيرفي على قناة الكأس (AL-Kaas HD)، بينما يعلق علي سعيد الكعبي على قناة beIN Sports HD 2. وهكذا نكون قد أنهينا مقالنا الرياضي الجديد الذي تناول الموضوع. ما هو موعد مباراة الإمارات وإيران اليوم في تصفيات كأس العالم؟ قدمت أيضًا عدة طرق لمشاهدة المباراة، ليتمكن القارئ من اختيار الطريقة التي تناسبه، ثم الاستمتاع بمتابعة أحداث المباراة المثيرة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى