يلا جول مصر

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وليسوتو اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة المغرب – ليسوتو؟ في تصفيات أمم أفريقيا 2025

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وليسوتو اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة المغرب – ليسوتو؟ في تصفيات أمم أفريقيا 2025 حيث يخوض أسود الأطلس مباراة قوية اليوم تجمع منتخب المغرب ضد منتخب ليسوتو اليوم في مباراة قوية في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم افريقيا المقرر إقامتها في المغرب 2025 ويستضيف استاد سيتسوتو المباراة الثانية للمنتخب المغربي في تصفيات كأس أفريقيا 2025 ضد منتخب ليسوتو. حيث حقق أسود الأطلس فوزًا كبيرًا على الغابون في الجولة الأولى من التصفيات بأربعة أهداف مقابل هدف، ويعتلي الفريق المركز الأول في المجموعة الثانية. من ناحية أخرى، تعرض منتخب ليسوتو للهزيمة أمام نظيره من أفريقيا الوسطى في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الثالث في الترتيب. في الفقرات القادمة، سنتعرف على موعد مباراة المغرب وليسوتو في الجولة الثانية من تصفيات كأس أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

مباراة المغرب وليسوتو في الجولة الثانية من تصفيات كأس أفريقيا 2025 ستقام يوم الإثنين 9 سبتمبر 2024. وستبدأ صافرة البداية في الساعة السابعة مساءً بتوقيت الرباط، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وليسوتو ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وليسوتو اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة المغرب – ليسوتو؟ في تصفيات أمم أفريقيا 2025 مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الجهة الوحيدة التي تنقل كافة مباريات تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2025، حيث ستقوم القناة الثانية “beIN SPORTS HD 2” ببث مباراة المغرب مع الغابون. لمتابعة البث المباشر لمباراة أسود الأطلسي الأولى في التصفيات، كل ما عليك فعله هو الاشتراك في إحدى خدمات بي إن كونكت أو TOD، حيث تتوفر عليها جميع حصريات الشبكة القطرية.

التشكيلة المتوقعة للمغرب ضد ليسوتو في تصفيات كأس أفريقيا 2025

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وليسوتو اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة المغرب – ليسوتو؟ في تصفيات أمم أفريقيا 2025 من المتوقع أن يلجأ المدير الفني وليد الركراكي إلى التشكيلة التالية في مباراة المغرب وليسوتو ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2025.

تشكيلة المغرب ضد ليسوتو 4-2-3-1

  • ياسين بونو
  • نصير مزراوي – عبد الكبير عبقار – نايف أكرد – أشرف حكيمي
  • عز الدين أوناحي – سفيان أمرابط
  • عبد الصمد الزلزولي – براهيم دياز – حكيم زياش
  • سفيان رحيمي

يواجه منتخب المغرب اليوم الاثنين مباراة سهلة على أرضه ضد نظيره ليسوتو في ملعب أدرار، وذلك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. يتنافس المنتخبان في المجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخب إفريقيا الوسطى والجابون. وقد بدأ “أسود الأطلس” بقيادة المدرب وليد الركراكي بداية جيدة في التصفيات، حيث حققوا انتصارًا مريحًا على الجابون بنتيجة 4-1. من جهة أخرى، تعرض منتخب ليسوتو للخسارة أمام إفريقيا الوسطى في مباراته الأولى بالتصفيات، بنتيجة 1-3. وتعتبر هذه المباراة هي الأولى بين المنتخبين، حيث يسعى “أسود الأطلس” لتحقيق فوز جديد في مسيرتهم بالتصفيات. يُذكر أن المغرب لم يخسر في آخر خمس مباريات، حيث حقق أربعة انتصارات وتعادل في واحدة، وسجل خلالها 14 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات. في المقابل، خسر ليسوتو في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، ما عدا مباراة واحدة أمام سيشل، انتهت بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى