يلا جول مصر

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة سوريا والهند اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب سوريا– الهند؟ في في كأس إنتركونتيننتال

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة سوريا والهند اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب سوريا– الهند؟ في في كأس إنتركونتيننتال ومن المقرر ان تقام اليوم مباراة المنتخب السوري ضد المنتخب الهندي  اليوم الأثنين الموافق 8 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة القنوات التي ستنقل مباراة سوريا والهند ضمن كأس إنتركونتيننتال أو نهاية بطولة الهند الدولية تشغل بال الجمهور السوري خلال فترة التوقف الدولي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الهند لكرة القدم ضد منتخب سوريا لكرة القدم؟ ويستعرض موقع جول مصر في هذا المقال القنوات المجانية والمفتوحة التي ستقوم بالنقل. مباراة سوريا والهند ستُقام هذه الفعالية في ختام كأس إنتركونتيننتال أو بطولة الهند الدولية الودية. وقد تزايدت عمليات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة حول ترتيبات مباراة منتخب الهند لكرة القدم مع منتخب سوريا لكرة القدم، وهو ما سنعرضه في السطور التالية.

ما هو توقيت مباراة سوريا مع الهند؟

أين يمكنني مشاهدة مباراة سوريا– الهند؟ في في كأس إنتركونتيننتال ستجري مباراة سوريا مع الهند يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت سوريا ومكة المكرمة، وهو ما يوافق الساعة السادسة مساءً بتوقيت عُمان وأبوظبي. وكان المنتخب السوري قد حقق انتصاراً ودياً على موريشيوس بهدفين دون رد، حيث سجل الأهداف كل من مصطفى عبداللطيف ومحمود المواس.

ترتيبات مباراة منتخب الهند لكرة القدم ضد منتخب سوريا لكرة القدم

عند الاستفسار عن تنظيم منتخب الهند لكرة القدم، فإن بطولة الهند الودية تشمل ثلاثة منتخبات وهي سوريا والهند وموريشيوس. وقد احتل منتخب سوريا لكرة القدم المركز الأول في بطولة الهند الودية برصيد 3 نقاط، وذلك كما هو موضح أدناه.

المركز المنتخب النقاط الأهداف المسجلة الأهداف المستقبلة
الأول منتخب سوريا 3 نقاط له هدفين شباك نظيفة
الثاني منتخب الهند نقطة لم يسجل شباك نظيفة
الثالث منتخب موريشيوس نقطة لم يسجل استقبل هدفين

تشكيلة منتخب سوريا في مواجهة الهند في كأس الأندية القارية.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة سوريا والهند اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب سوريا– الهند؟ في في كأس إنتركونتيننتال استقر خوسيه لانا، المدرب الفني للمنتخب السوري، على تشكيل الفريق لمباراة الهند حيث تم اختيار اللاعبين بالشكل التالي: في حراسة المرمى: أحمد مدنية. في خط الدفاع: عمرو ميداني، أحمد فقا، مؤيد العجان، وعلي الرينة. وفي خط الوسط: المار ابراهام، مصطفى عبد اللطيف، ومؤيد الخولي. ويتصدر الهجوم: محمود الأسود، محمد المرمور، وبابلو الصباغ. ومن الجدير بالذكر أن قائمة منتخب سوريا تضم اللاعبين: أحمد مدنية، استبيان جليل، إلياس هدايا، ثائر كروما، إيمليانو عمور، أيهم أوسو، عمر ميداني، علي الرينة، أحمد فقا، خالد كردغلي، مؤيد العجان، مؤيد الخولي، محمد المرمور، محمد عثمان، المار إبراهام، نوح شمعون، داليهو إيراندست، محمود الأسود، محمد الحلاق، علاء الدالي، مصطفى عبد اللطيف، محمود المواس، وبابلو صباغ.

أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب سوريا لكرة القدم ضد منتخب الهند لكرة القدم؟

بث مباشر مباراة سوريا والهند اليوم ويشغل العديد من المشجعين سؤالاً مهماً يتعلق بكيفية مشاهدة مباراة منتخب الهند لكرة القدم ضد منتخب سوريا لكرة القدم. يتساءلون أيضًا عن القنوات التي ستعرض هذه المباراة. لمتابعة البث المباشر للمباراة، يمكنكم مشاهدتها عبر الإنترنت من خلال تطبيق JioCinema أو عبر قناة Sports18 3 TV في الهند، مع العلم أنها لن تُبث على أي قناة عربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى