كأس العالم

يلا شوت مشاهدة مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة فلسطين – كوريا الجنوبية؟ في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت مشاهدة مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة فلسطين – كوريا الجنوبية؟ في تصفيات كأس العالم 2026 من المقرر أن يخوض منتخب فلسطين اليوم مباراة قوية أمام المنتخب الكوري الجنوبي بث مباشر في قمة مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال 2026 في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية .

وتنقل مشاهدة مباراة منتخب فلسطين بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت  في الجولة الأولى من مرحلة الدور الثالث في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، ستجرى مباراة بين فلسطين وكوريا الجنوبية على ملعب “سول” في كوريا. تمكن منتخب فلسطين من التأهل كوصيف في المجموعة التاسعة والأخيرة، خلف منتخب أستراليا، مما يحافظ على فرصه في التأهل إلى كأس العالم. تنافس منتخب فلسطين في المجموعة الثانية مع منتخبات العراق، الأردن، عمان، والكويت.

متى ستُقام مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦؟

يُقرر أن تُقام مباراة فلسطين ضد كوريا الجنوبية في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس 5 سبتمبر 2024. سيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026؟

يلا شوت مشاهدة مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة فلسطين – كوريا الجنوبية؟ في تصفيات كأس العالم 2026 شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي التي تمتلك حقوق بث مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في منطقة الشرق الأوسط. والقناة التي ستبث مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 هي قناة “بي إن سبورتس AFC 2 HD”.

بث مباشر مباراة منتخب فلسطين اليوم ارتفعت اليوم شعبية البحث حول موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية، حيث يستعد المنتخب الفلسطيني بحماس وجدية لمواجهة كوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. سنعرض لكم في السطور القادمة كل ما يتعلق بالمباراة وأبرز اللاعبين، فقط تابعوا.

موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية وفلسطين اليوم , يبحث الكثير من محبي كرة القدم عن موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية، ومن المهم أن تُذكر أن المباراة من المُقرر أن تُلعب يوم الخميس القادم الموافق 5 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت دولة الإمارات. ستُقام المباراة بين الفريقين على أرض ملعب استاد كأس العالم في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول.

تشكيلة المنتخب الفلسطيني ضد منتخب كوريا الجنوبية.

  • ستكون حراسة المرمى مسؤولة عن: رامي حمادة، براء خروب، وتوفيق علي.
  • من بين لاعبي الدفاع: مصعب البطاط، ياسر حمد، علي ربعي، محمد خليل، ميلاد ترمانيني، كاميلو سالدانا، سامر زبيدي، وعميد محاجنة.
  • من بين لاعبي الوسط هم: جوناثان زوريلا، سامر الجندي، موسى فيراوي، مصطفى زيدان، محمد باسم، تامر صيام، وعدي خروب.
  • من ضمن الهجوم: محمود أبو وردة، محمد درويش، عطاء جابر، عمر فرج، زيد القنبر، عدي الدباغ، ووسام أبو علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى