تنس 24

مشاهدة مباراة جيسيكا بيغولا ضد أرينا سابالينكا بث مباشر فلاشينغ ميدوز Jessica Pegula vs Aryna Sabalenka في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للسيدات 2024

مشاهدة مباراة أرينا سابالينكا وجيسيكا بيجولا بث مباشر فلاشينغ ميدوز Jessica Pegula vs Aryna Sabalenka في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للسيدات 2024 حيث يترقب الملايين من محبي وعشاق كرة المضرب حول العالم في مشاهدة أبرز لقاءات تنس السيدات اليوم في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 في نيويورك اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024 تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت جرينتش وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث تأهلت اللاعبة البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة ثانية عالميًا، لنهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة المضرب، وهي واحدة من البطولات الأربع الكبرى، للعام الثاني على التوالي لتضرب موعد في النهائي مع الأمريكية المصنفة السادسة عالميا جيسيكا بيغولا اليوم .

البث المباشر لمباراة جيسيكا بيغولا ضد أرينا سابالينكا اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال البث المباشر لمباريات التنس عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات وشهد الطريق نحو المباراة النهائية انتصار سابالينكا على الأميركية إيما نافارو بنتيجة 6-3 و 7-6 (7-2) في نصف النهائي. ويُعتبر فوز سابالينكا البالغة من العمر 26 عامًا بلقب بطولة أستراليا لعامي 2023 و 2024، من أكثر اللاعبات حظًا في الفوز ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة في مسيرتها، بعد خسارتها أمام الأمريكية كوكو غوف العام الماضي. سوف تتاح للاعبة البيلاروسية فرصة يوم السبت لتكون أول لاعبة تفوز بكل من بطولتين كبريتين على الملاعب الصلبة في نفس الموسم منذ الألمانية أنجليك كيربر في عام 2016. ومن خلال هذا التقرير سوف يوفر لكم فريق عمل موقعنا جول مصر لنقل المباريات كافة روابط نقل مشاهدة مباراة جيسيكا بيغولا ضد أرينا سابالينكا بث مباشر اليوم ومعلق اللقاء وأفضل طريقة لمشاهدة نهائي فلاشينج ميدوز للسيدات بث مباشر .

اخر اخبار البيلاروسية أرينا سابلينكا قبل مواجهة الأمريكية جيسيكا بيغولا اليوم في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024

بث مباشر مباراة سابالينكا ضد بيغولا يوتيوب اليوم حيث أظهرت سابالينكا مهاراتها أمام نافارو البالغة 23 عامًا، حيث نجحت في كسر إرسالها في أول فرصة في المجموعة الأولى التي فازت بها بسهولة بنتيجة 6-3. بسرعة، حققت لاعبة التنس البيلاروسية تقدمًا بنتيجة 5-3 في المجموعة الثانية، لكن نافارو رفعت مستواها فجأة وأصبحت أكثر عدوانية في العودة، واكتشفت زوايا غريبة لتهزم إرسال سابالينكا التي كانت متقدمة 5-4 وكانت قريبة جدًا من الفوز في المباراة.
البث المباشر لمباراة سابالينكا ضد جيسيكا بيغولا اليوم حيث دافعت نافارو المتألقة هذا الموسم منافستها إلى شوط فاصل (تاي بريك) بفضل أدائها المميز. سجلت سابالينكا تأخراً بعد comitting خطأ مزدوج، ولكنها نجحت في التعويض بضرباتها القوية والدقيقة، وتمكنت من الفوز بالمباراة بنتيجة 7-2. شرحت سابالينكا ما حدث لها، قائلة: “في نهاية المجموعة الثانية، شعرت ببعض الاضطراب العاطفي، وذكرتني ذلك باحتفالات نهائي السنة الماضية ودعم الجماهير (لمنافستها الأميركية)”.
بث مباشر نهائي فلاشينغ ميدوز يوتيوب وأكملت: “قد عملت بجد على تحسين حالتي الذهنية خلال المباريات، وزاد من هدوئي في اللحظات الحاسمة”. ومن جهتها، أقرت نافارو التي خرجت من الدور الأول في مشاركتيها السابقتين في نيويورك، بأنها قد تكون وقعت تحت تأثير الضغط النفسي. وصرحت بأنها قد لم تتعامل مع الوضع بنسبة 100٪ بالطريقة التي أرادتها طوال المباراة، لكنها تعبر عن ارتياحها لتحقيق النصف النهائي وستسعى بالتأكيد لتحقيقه مرة أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة مباراة سابالينكا ضد جيسيكا بيغولا في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 بث مباشر

 

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أرينا سابالينكا وجيسيكا بيجولا بث مباشر Aryna Sabalenka vs Jessica Pegula في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للسيدات 2024 حيث تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية حقوق نقل مباريات كرة المصرب وبالتحديد بطولة  ويمبلدون 2024 المفتوحة للتنس  حيث تُذاع مباراة مباراة سابالينكا ضد جيسيكا بيغولا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. بالإضافة الي إمكانية مشاهدة مباراة سابالينكا ضد جيسيكا بيغولا اليوم عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات

قنوات beIN Sports 6 و 7 و 8 على الترددات المتاحة على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد: 11054.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 5 على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 6 & 8 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 7 على سهيل سات

  • التردد: 10850.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

مشاهدة مباراة جيسيكا بيغولا ضد أرينا سابالينكا بث مباشر فلاشينغ ميدوز Jessica Pegula vs Aryna Sabalenka في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للسيدات 2024 أظهرت سابالينكا في السنوات السابقة قدرتها على الأداء المميز على الملاعب الصلبة، حيث فازت بلقبين في بطولة أستراليا المفتوحة في عامي 2023 و2024، ووصلت دائمًا إلى المربع الذهبي في فلاشينغ ميدوز في آخر أربع مشاركات لها بما في ذلك نهائيين متتاليين. إلا أن نقطة ضعفها هي مشاعرها، حيث تكافح دائمًا ضد الضغوط العصبية. تعرضت لأخطاء متكررة أثرت على أدائها لفترة طويلة، والتي أثرت عليها على المستوى النفسي في نهاية المباريات. في المباراة النهائية العام الماضي، فازت بسهولة في المجموعة الأولى لتخسر في النهاية. في هذا العام، أوضحت بعد الفوز في نصف النهائي أنها اضطرت إلى التغلب على المشاعر السلبية خلال المباراة بسبب الأجواء العاطفية المحيطة بها.

مشاهدة مباراة جيسيكا بيغولا ضد أرينا سابالينكا بث مباشر فلاشينغ ميدوز Jessica Pegula vs Aryna Sabalenka في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للسيدات 2024 تستعد سابالينكا لمواجهة بيغولا يوم السبت في مباراة ضمن المباريات النهائية للاعبات المحترفات العشر الأوائل في التصنيف العالمي. سابالينكا، التي حلت في المركز الثالث مؤخرًا، تبحث دائمًا عن الفوز ببطولات الغراند سلام وتمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه البطولات. على الجانب الآخر، بيغولا تطمح في التتويج بالبطولة وتعبر عن ثقتها في قدرتها على هزيمة منافستها. يُذكر أن سابالينكا تتفوق على بيغولا في المواجهات السابقة بنتيجة 5-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى