الدوري السعوديدوري أبطال آسيا

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الهلال – النصر؟ في نهائي كأس الدرعية السوبر السعودي 2024

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الهلال – النصر؟ في نهائي كأس الدرعية السوبر السعودي 2024 كلاسيكو كبير اليوم في المملكة العربية السعودية يجمع بين النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو ضد الهلال السعودي بمشاركة مالكوم ونيمار المحتملة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية بعدما نجح الهلال في إقصاء الأهلي بركلات الترجيح بينما نجح النصر في الـتأهل علي حساب التعاون بهدفين دون رد وتنقل مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال مباشرة اليوم عبر العديد من المنصات والقنوات الناقلة لنهائي السوبر السعودي ” كأس الدرعية السعودي ” لعل أبرز هذه القنوات هي شبكة قنوات SSC Sport الرياضية بيت الرياضة السعودية والناقلة لكل مسابقات كرة القدم السعودية ونساعد هنا نحن فريق عمل موقع جول مصر الرياضي جميع المحبين لكرة القدم السعودية وفي نقل مباريات البطولات السعودية وأحدث تردد للقنوات الرياضية السعودية .

وتنقل مشاهدة النصر ضد الهلال عبر شبكة قنوات SSC SPORT الرياضية فتابعوها  يبحث عشاق كرة القدم والرياضة العربية في العالم عن قنوات بث مباشر لمباراة النصر والهلال في إطار منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي للموسم 2023/2024، ستقام المباراة المهمة على أرض ستاد “المحالة”. “يقدم “جول مصر” لقرائها الكرام في الجمل التالية” القنوات التي تنقل المباراة بين فريق النصر وفريق الهلال في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي، سيتم الإعلان عن الفريقين المتنافسين والتشكيلة المتوقعة لفريق الزعيم وزملاء رونالدو، بالإضافة إلى الحكام المعلقين على تلك المواجهة المثيرة.

أخر اخبار مباراة النصر والهلال قبل مواجهة اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي.

القنوات اللي هتنقل مباراة النصر والهلال اليوم بعدما تمكن فريق الهلال الأول لكرة القدم من التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم بعد الفوز على فريق أهلي جدة في مباراة الدور قبل النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق. بفضل قيادة لويس كاسترو، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي لهذا الموسم بعد فوزه السهل على فريق التعاون في المربع الذهبي بنتيجة 2-0. ساهم اللاعب البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو في أحد الأهداف، بينما سجل الهدف الآخر أيمن يحيى.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال في مباراة النهائي ضد فريق النصر في كأس السوبر السعودي.

وتم تحديد شكل الهلال المتوقع كما يلي 

  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الدفاع: رينان لودي – كاليدو كوليبالي – حسان تمبكتي – حمد اليامي.
  • في خط الوسط: روبن نيفيز – ناصر الدوسري – ميلينكوفيتش سيرجي سافيتش.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش – ميشايل ديلجادو.

 التشكيل المتوقع أن يخوض به فريق النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي

  • في حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.
  • في خط الدفاع: سلطان الغنام – ايمريك لابورت – علي لاجامي – أليكس تيليس.
  • في خط الوسط: أيمن يحيى – عبد الله الخيبري – عبد الرحمن الغريب.
  • في خط الهجوم: أوتافيو مونتيرو – كريستيانو رونالدو – ساديو ماني.

موعد المباراة النهائية بين فريقي النصر والهلال في كأس السوبر السعودي.

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم السبت، الموافق 17 أغسطس، كتاريخ لحدوثه. موعد مباراة النصر ضد الهلال  ، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة  كأس السوبر السعودي في موسم 2023/2024، ستجرى هذه المباراة الحامية على ملعب “المحالة”. ومن المقرر أن تنطلق مباراة  النصر ضد الهلال في مباراة السوبر السعودي النهائية، عند الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي.

تعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري الوحيد لمباريات كأس السوبر السعودي لموسم 2023/2024، وبذلك تكون  القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النصر مع الهلال، على وجه التحديد من خلال عرض القنوات عالية الدقة SSC1 HD والقنوات قياسية الدقة SSC1 SD.

معلق المباراة بين النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

سوف يتولي التعليق علي مباراة النصر ضد الهلال اليوم في كأس الدرعية المعلق الرياضي الشهير علاء السلامي، الذي قدم أداءً مميزًا خلال البث المباشر للمباراة وأثار إعجاب الجماهير بمهارته وقدرته على نقل الأحداث بشكل مثالي. النصر ضد الهلال ستكون اليوم في مباراة السوبر السعودي 3 معلقين، وهم “فهد العتيبي – فارس عوض – مدحت شلبي”.

اين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم .

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والهلال اليوم في نصف نهائي السوبر السعودي 2024  تركيبة الأقمار الصناعية لقناة SSC 1 HD التي تبث مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي، يمكن مشاهدتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات على التردد المحدد.

تذيع قناة إس أس سي 1 اتش دي على التردد الخاص بعرب سات.

  •  التردد  : 12380.
  •  الاستقطاب  : أفقي.
  •  الترميز  : 27500.
  •  التصحيح  : 3/4.

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر في كأس السوبر السعودي 2024؟

يمكن مشاهدة لقاء النصر والهلال بث مباشر في كأس السوبر السعودي 2024 سيكون متاحا بشكل مجاني عبر تطبيق شاهد بتقنية SD داخل المملكة العربية السعودية. ولمتابعة المباراة بتقنية HD خارج المملكة العربية السعودية، يلزم الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى