الدوري السعودي

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي اليوم في نصف نهائي السوبر السعودي 2024

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والهلال اليوم في نصف نهائي السوبر السعودي 2024  تعود المنافسات الكروية السعودية إلى الواجهة مرة أخرى، عندما يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية المباراة الكلاسيكية بين الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024. وبعد مرور أكثر من أربع سنوات منذ آخر انتصار للأهلي في هذا اللقاء الكبير، يسعى الفريق إلى تحقيق الانتصار هذه المرة والوصول إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من النصر والتعاون. وعندما يتعلق الأمر بكأس السوبر، فإن التفوق التاريخي للأهلي يظهر جليًا، حيث فاز الفريق مرة واحدة على الهلال في هذه البطولة في عام 2016. وفيما يلي سنستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

القنوات التي ستذيع مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي عام 2024

يمكنك مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 مجانًا في السعودية عبر قناة SSC1 SD، لكن لن تكون الجودة عالية ولن تكون هناك تغطية حية أو استوديو تحليلي. إذا كنت خارج السعودية أو ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية، ستحتاج إلى الاشتراك في باقة القنوات الرياضية للوصول إلى قناة SSC1 HD المشفرة.

تردد القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة الهلال والأهلي اليوم.

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والهلال اليوم في نصف نهائي السوبر السعودي 2024  تركيبة الأقمار الصناعية لقناة SSC 1 HD التي تبث مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي، يمكن مشاهدتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات على التردد المحدد.

تذيع قناة إس أس سي 1 اتش دي على التردد الخاص بعرب سات.

  •  التردد  : 12380.
  •  الاستقطاب  : أفقي.
  •  الترميز  : 27500.
  •  التصحيح  : 3/4.

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024؟

يمكن مشاهدة لقاء الأهلي والهلال بث مباشر في كأس السوبر السعودي 2024 سيكون متاحا بشكل مجاني عبر تطبيق شاهد بتقنية SD داخل المملكة العربية السعودية. ولمتابعة المباراة بتقنية HD خارج المملكة العربية السعودية، يلزم الاشتراك في خدمة “شاهد VIP”.

معلق مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والهلال اليوم في نصف نهائي السوبر السعودي 2024  سيكون الإعلامي حاتم بطيشة هو المعلق على مباراة الهلال والأهلي على قناة SSC1 HD، بينما سيتواجد مشاري القرني على قناة الصوت الثانية.

موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

يحدث لقاء بين فريقي الهلال والأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024 على ملعب المحالة. ستنطلق المباراة في السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى