منوعات

أحمد الجندي يحقق الميدالية الذهبية لمصر الخماسي الحديث أولمبياد باريس 2024

أحمد الجندي يحقق الميدالية الذهبية لمصر الخماسي الحديث أولمبياد باريس 2024 يلا شوت مشاهدة منافسات أحمد الجندي ومهند شعبان بث مباشر فى نهائي الخماسي الحديث أولمبياد باريس 2024 حيث يخوض البطل المصري أحمد الجندي منافسات نهائي الخامسي الحديث اليوم 10 أغسطس 2024 تنطلق المنافسات النهائية للخماسي الحديث في دورة الألعاب الأولمبية. باريس 2024 اليوم السبت في الساعة السادسة والنصف مساء، ستشهد المنافسات مشاركة أحمد الجندي الذي يتصدر حتى الآن، ومهند شعبان. ستبدأ البداية بمنافسات الفروسية في تمام الساعة 7:10 مساءً، ثم يليها السلاح في نفس اليوم في الساعة 7:40 مساءً.

أحمد الجندي يحقق الميدالية الذهبية الخماسي الحديث أولمبياد باريس 2024 يلا شوت مشاهدة منافسات أحمد الجندي بث مباشر فى نهائي الخماسي الحديث أولمبياد باريس 2024 وتختتم بمنافسات الليزر رن في الساعة 8:10 مساءً. قد احتفى الاتحاد الدولي للخماسي الحديث بأحمد الجندي بعد تحطيمه الرقم القياسي الأولمبي في نصف النهائي بأولمبياد باريس، وقد نشروا صورته مع الرقم الجديد للاحتفال بإنجازه. استطاع أحمد الجندي تحطيم الرقم الأولمبي وتحقيق 1516 نقطة بعد التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس. واحتل المركز الثالث في مجموعته بعد منافسات الفروسية في أولمبياد باريس 2024. أمس، الخميس، انتهى منافسات السلاح بانتهاء اليوم الأول من الألعاب الأولمبية في باريس 2024، حيث احتل المركز الأول برصيد 250 نقطة.

موعد منافسات أحمد الجندي في الخماسي الحديث أولمبياد باريس 2024.

يلا شوت مشاهدة مواجهة أحمد الجندي اليوم بث مباشر في منافسات الخماسي الحديث عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية ومن المقرر أن تنطلق منافسات الخامسي الحديث في أولمبياد باريس 2024 يوم السبت 10 أغسطس 2024 في الأوقات الأتية :

  • الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة
  • الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش

يلا شوت مشاهدة أحمد الجندي بطل مصر في نهائيات الخامسي الحديث أولمبياد باريس 2024 ونوفر لكم من خلال هذا التقرير روابط يلا شوت مشاهدة أحمد الجندي بطل مصر في نهائيات الخامسي الحديث في نهائيات الحديث أولمبياد باريس 2024 .

أخر اخبار المصري أحمد الجندي في منافسات الخماسي الحديث 2024 في أولمبياد باريس

تمكن أحمد الجندي من تحقيق منافسة شرسة في بطولة باريس للألعاب الرياضية، مقاتلاً بشراسة حتى وصوله إلى منصة التتويج ليرفع علم مصر عالياً أمام العالم بفوزه بالميدالية الفضية في الخماسي الحديث. معلومات عن البطل الأولمبي أحمد الجندي تظهر أنه ولد في عام 2000 وبدأ مسيرته الرياضية في نادي الشمس، حيث درس بالأكاديمية البحرية وابتدأ في ممارسة الخماسي منذ صغره. انخرط الجندي في العديد من البطولات والإنجازات، من بينها فوزه بالميدالية الذهبية ولقب بطل العالم للشباب مرتين. وبعدما تأهل للنهائي في أولمبياد باريس 2024، بات حلمه بالفوز بالميدالية الذهبية قاب قوسين أو أدنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى