منوعات

سارة سمير تحقق ميدالية فضية لمصر في رفع الأثقال أولمبياد باريس 2024

سارة سمير بطلة مصر تحقق ميدالية فضية لمصر في نهائيات رفع الأثقال أولمبياد باريس 2024 يلا شوت مشاهدة سارة سمير بطلة مصر في نهائيات رفع الأثقال أولمبياد باريس 2024 حيث تتشارك سارة سمير، بطلة رفع الأثقال، في منافسات أولمبياد باريس 2024 اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024 ، والتي تستمر حتى غد الأحد 11 أغسطس 2024 ، حيث ستتنافس في وزن 81 كجم في الساعة الخامسة مساءً اليوم . وتنقل منافسات اليوم في رفع الأثقال ضمن أولمبياد باريس عبر شبكة قنوات بي أن سبورت 2 وبالتحديد عبر قناة beIN SPort Exstra 2 وكما يمنكم مشاهدة المنافسة عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات.

سارة سمير تحقق ميدالية فضية لمصر في رفع الأثقال أولمبياد باريس 2024 وكانت البطلة الأولمبية سارة سمير قد حصلت على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو في رفع الأثقال، وشاركت في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس 2024 إلى جانب أحمد الجندي صاحب الفضية في أولمبياد طوكيو للخماسي الحديث. حققت سارة سمير ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة الألعاب الأفريقية في غانا وتطمح في الفوز بميدالية أولمبية من جديد. تُعتبر سارة سمير من بين المرشحين بقوة لاحتلال مركز متقدم في أولمبياد باريس 2024، وهذا بناء على توقعات اتحاد الرفع الثقيل المصري ومسؤولي البعثة المصرية.

سارة سمير تبحث عن الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس.

تمنت الرباعة المصرية سارة سمير، الحائزة على ميدالية برونزية في دورة الألعاب الأولمبية في ريو 2016، أن تحقق إنجازاً مشابهاً في الأولمبياد القادم بإضافة ميدالية جديدة للبعثة المصرية. تمتلك البطلة المصرية مجموعة رقمية بوزن 270 كيلو جرام، وهو نفس الرقم الذي تحققه بضع لاعبات أخريات، وهن من النرويج والإكوادور وأستراليا، لتتنافس الأربعة على الميدالية الذهبية أو على الأقل الميدالية الفضية أو البرونزية.

موعد منافسات رفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024.

يلا شوت مشاهدة مواجهة سارة سمير اليوم بث مباشر في منافسات رفع الأثقال عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية ومن المقرر أن تنطلق منافسات رفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024 يوم السبت 10 أغسطس 2024 في الأوقات الأتية :

  • الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة
  • الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش

يلا شوت مشاهدة سارة سمير بطلة مصر في نهائيات رفع الأثقال أولمبياد باريس 2024 ونوفر لكم من خلال هذا التقرير روابط يلا شوت مشاهدة سارة سمير بطلة مصر في رفع الأثقال في نهائيات رفع الأثقال أولمبياد باريس 2024 .

إنجازات سارة سمير في رفع الأثقال

سارة سمير تحقق ميدالية فضية لمصر في نهائيات رفع الأثقال أولمبياد باريس 2024 فازت سارة سمير بثلاث ميداليات ذهبية في الألعاب الإفريقية وحصلت على لقب أفضل رياضية في بطولة إفريقيا لرفع الأثقال. كما حصلت على ثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم والتي سمحت لها بالتأهل إلى الأولمبياد. تحمل البطلة سارة سمير مسؤولية أمال وأحلام الشعب المصري في الفوز بالميدالية الذهبية خلال ألعاب الأولمبياد في باريس 2024، عندما تشارك في منافسات رفع الأثقال في فئة الوزن 81 كيلوغرام مساء اليوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى