مباريات اليوم

يلا شوت مشاهدة البث المباشر لمباراة البحرين واليابان بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب البحرين– اليابان؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026

يلا شوت مشاهدة مباراة البحرين واليابان بث مباشر , كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة البحرين واليابان اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب البحرين– اليابان؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 حيث من المقرر أن تقام اليوم مباراة البحرين ضد اليابان في الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026 يبحث عشاق كرة القدم في آسيا والوطن العربي في الساعات الأخيرة عن تفاصيل مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم 2026، بما في ذلك المعلق وموعد اللقاء والقنوات الناقلة. ويدور في أذهانهم تساؤل مهم: أين يمكن مشاهدة مباراة منتخب البحرين ضد منتخب اليابان؟ سيقوم موقع كورة وفن في هذا المقال بتقديم موعد المباراة، بالإضافة إلى تفاصيل حول ترتيبات المنتخبين لخدمة زوار الموقع والقراء.

توقيت وموعد إقامة مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم؟

يلا شوت مشاهدة البث المباشر لمباراة البحرين واليابان بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب البحرين– اليابان؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 سيستضيف استاد البحرين الدولي مباراة المنتخب البحريني أمام اليابان، والتي تُعتبر جزءاً من الجولة الثانية من الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026. ستُقام المباراة يوم الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والبحرين، أي في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

من هو معلق ماتش البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم؟

تم تكليف باسم الزير بالتعليق على مباراة البحرين واليابان عبر قناة beIN sports 1، بينما سيكون سمير اليعقوبي معلقًا على اللقاء عبر قناة الكأس HD. وقد حقق المنتخب البحريني فوزًا ثمينًا أمام أستراليا، وعاد إلى المملكة محققًا ثلاث نقاط هامة بعد الفوز بهدف نظيف في اللحظات الأخيرة.

تشكيلة البحرين أمام اليابان

إن تشكيلة البحرين أمام اليابان المتوقعة في تصفيات كأس العالم ستكون على الشكل التالي:

  • حارس مرمى البحرين: ابراهيم لطف الله.
  • خط الدفاع: عبد الله الخلاصي، أمين بن عدي، سيد مهدي باقر، فينسنت ايمانويل.
  • خط الوسط البحريني: محمد جاسم مرهون، عباس العصفور، علي حرم، علي مدن.
  • تشكيلة الهجوم: مهدي عبد الجبار، كميل الأسود.

اخر اخبار مباراة منتخب البحرين لكرة القدم مع منتخب اليابان لكرة القدم.

البث المباشر لمباراة البحرين واليابان يتساءل الكثير من الجمهور عن ترتيب منتخب البحرين لكرة القدم في مواجهته مع منتخب اليابان، وذلك للوقوف على وضع البحرين في تصفيات كأس العالم 2026. ينتمي المنتخب البحريني إلى المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يتواجد أيضاً منتخبات اليابان، أستراليا، السعودية، الصين، وإندونيسيا. وقد حصل منتخب البحرين على المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، متخلفاً عن المنتخب الياباني الذي يتصدر المجموعة.

المركز المنتخب النقاط الأهداف المسجلة الأهداف المستقبلة
1 منتخب اليابان 3 نقاط 7 أهداف صفر
2  منتخب البحرين 3 نقاط هدف صفر
3 منتخب السعودية نقطة هدف هدف
4 منتخب إندونيسيا نقطة هدف هدف
5 منتخب أستراليا صفر صفر هدف
6 منتخب الصين صفر صفر 7 أهداف

أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب البحرين لكرة القدم ضد منتخب اليابان لكرة القدم؟

تطرح الجماهير سؤالاً مهماً وهو: أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب البحرين لكرة القدم ضد منتخب اليابان لكرة القدم؟ أو ما هي القنوات التي ستبث مباراة البحرين واليابان؟ للإجابة على سؤال أين يمكنني مشاهدة مباراة البحرين ضد اليابان؟ يمكنكم مشاهدة المباراة عبر الإنترنت على منصة شوف أو من خلال قناة beIN Sports 1 بتعليق باسم الزير، وأيضًا على قناة الكأس HD مع تعليق سمير المعيرفي.

موعد مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم

البث المباشر لمباراة البحرين واليابان من المقرر أن تنطلق مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم لقارة آسيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق لتاريخ 10 سبتمبر 2024 على ملعب البحرين الوطني. حيث يمكنكم مشاهدة مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم الجولة الثانية في الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة السابعة مساءً وفق توقيت البحرين والسعودية.
  • أي في تمام الساعة 19:00 وفق توقيت الكويت ومصر.
  • بينما تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً وفق توقيت الإمارات وعمان.

كيفية مشاهدة مباراة البحرين أمام اليابان عبر الإنترنت

يمكنكم مشاهدة مباراة البحرين ضد اليابان عبر الإنترنت من خلال تطبيق vod، أو يمكنكم مشاهدتها عبر تطبيق Nord vpn. كذلك يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة البحرين ضد اليابان عبر الإنترنت من خلال موقع جول مصر مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى