مباريات اليوم

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وغامبيا اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب تونس – جامبيا؟ في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وغامبيا اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب تونس – جامبيا؟ في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 أين يمكنني مشاهدة منتخب غامبيا لكرة القدم – منتخب تونس لكرة القدم؟ يشغل هذا السؤال العديد من عشاق كرة القدم في العالم العربي وتونس، حيث يبحث المشجعون عن قنوات مجانية تذيع مباراة تونس وغامبيا اليوم الأحد، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025. يمكنك ضبط التردد لمشاهدة اللقاء على 5 قنوات مجانية، حيث ستكون المباراة في المغرب. يقدم موقع جول مصر خدمة حول كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة غامبيا وتونس، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

كيف يمكن مشاهدة مباراة تونس وغامبيا عبر الإنترنت؟

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس ضد غامبيا بث مباشر وسيقام اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس، مباراة غامبيا ضد تونس. وستكون الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 7 مساءً بتوقيت أبو ظبي. يمكنكم متابعة المباراة على الإنترنت من خلال موقع سوريا لايف أو يلا شوت، أو عبر beIN SPORTS مع التعليق من عصام الشوالي.

أخر اخبار مباراة منتخب غامبيا ضد منتخب تونس في كرة القدم

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس ضد غامبيا بث مباشر وتقع منتخب تونس في المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، بجانب منتخبات جزر القمر، مدغشقر، وغامبيا. وفي ترتيب المجموعة حتى الآن، يحتل منتخب تونس المركز الأول بثلاث نقاط، يليه منتخب غامبيا بنقطة واحدة، وجزر القمر في المركز الثالث أيضا بنقطة واحدة، بينما يحتل منتخب مدغشقر المرتبة الأخيرة بدون نقاط.

أين يمكنني مشاهدة منتخب غامبيا لكرة القدم – منتخب تونس لكرة القدم؟

وتطرح الجماهير تساؤلًا هامًا عن مكان مشاهدة مباراة منتخب غامبيا – منتخب تونس؟ أو ما هي القنوات التي ستنقل المباراة؟ ويمكنك مشاهدة المباراة عبر الإنترنت على قناة beIN sports 2 بتعليق عصام الشوالي، وعلى قناة GRTS TV الجامبية الأرضية، وقناة 5 live المفتوحة على القمر الصناعي أموس.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة تونس وغامبيا.

يمكنكم ضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة غامبيا وتونس المجانية على الشكل التالي.

  1. القناة الرياضية Sportitalia (إيطاليا) متواجدة على القمر الصناعي Eutelsat 9 E (حزمة أوروبية)
  2. bein sports 2 (France) channel on the Astra 19 E satellite.
  3. تقع قناة Sport Digital (Germany) على القمر الصناعي Astra 19 E.
  4. قناة 5 live على القمر الصناعي أموس 4
  5. تعرض قناة GRTS TV في غامبيا على القمر الصناعي Eutelsat 16 E (حزمة أفريقية)
  6. قناة 2 beIN SPORTS بتعليق عصام الشوالي

من المتوقع أن يرتدي منتخب تونس القميص الأبيض بالكامل وسيرتدي حراس المرمى القميص الأصفر في المباراة، بينما سيرتدي منتخب غامبيا القميص الأحمر. وبدأ منتخب تونس مشواره في تصفيات كأس إفريقيا 2025 بالفوز على منتخب مدغشقر 1-0 يوم الخميس في ملعب حمادي العقربي برادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى