مباريات اليوم

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتى – تشيلسي؟ في الدوري الإنجليزي

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتى – تشيلسي؟ في الدوري الإنجليزي حيث من المقرر أن تقام قمة مباريات الجولة الأولي من البريميرليج اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024  في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وسوف يخوض فريق مانشستر سيتي ضد تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2024-2025. بيب غوارديولا يسعى للفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالي، على الرغم من عدم إجراء تعاقدات كبيرة وفقدان جوليان ألفاريز. إنزو ماريسكا يريد أن يبدأ مسيرته مع تشيلسي بشكل جيد بعد أداء ضعيف في المباريات الودية. سيتم نقل المباراة على القنوات التلفزيونية، ويمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة والحصول على مزيد من التفاصيل من خلالها.

القنوات التي تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي لعام 2024-2025.

قنوات “بي إن سبورتس” هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستتطلب اشتراك خاص لمشاهدة البريميرليغ عبرها. القنوات التي ستبث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة، ويمكن متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة مانشستر سيتي و تشيلسي اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتى – تشيلسي؟ في الدوري الإنجليزي هناك عدد من القنوات التي تنقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي عبر أقمار صناعية أخرى، مثل قناة Arena Sports 1 HD و SuperSport HD 1 و TNT Sports 1.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم.

يمكنك متابعة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على قنوات beIN Sports HD 1 عبر قمري نايل سات وسهيل سات. القنوات المفتوحة التي ستبث المباراة ستكون متاحة على الترددات التالية:

ماهو تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 beIN SPORTS 1 HD  سهيل سات 11013 أفقي 27500 2/3
نايل سات 10810 أفقي 27500 2/3
 Arena Sport 1 HD Croatia  Eutelsat W2 11678 أفقي 30000 34
 TNT Sports 1  Astra 3A 11344 عمودي 27500 34
 SuperSport HD  Eutelsat W2 10845 أفقي 30000 34

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

هناك طريقتان لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم عبر البث المباشر، الأولى هي استخدام تطبيق “TOD” والثانية هي خدمة “beIN CONNECT”.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2024-2025

المعلق في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي هو الإعلامي التونسي الخبير عصام الشوالي على قناة beIN Sports HD 1 ويمكنك متابعة تعليق بالإنجليزية على نفس القناة أيضا.

جدول مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الموسم الإنجليزي لعام 2024-2025.

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتى بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مانشستر سيتى – تشيلسي؟ في الدوري الإنجليزي سيكون اللقاء بين مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الأحد 18 أغسطس 2024، حيث ستنطلق المباراة في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اخر اخبار مانشستر سيتي قبل مواجهة فريق تشيلسي اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتى ضد تشيلسي اليوم ويعتبر فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما انتهى فريق تشيلسي في المركز السادس في الموسم الماضي. ويلتقي مانشستر سيتي الليلة مع تشيلسي بعد فوزه بكأس الدرع الخيرية على حساب جاره مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 7-6. لعب مانشستر سيتي 4 مباريات تحضيرية، حقق الفوز على تشيلسي وخسر أمام برشلونة وميلان وسيلتيك. أحرز لاعبو الفريق 12 هدفًا واستقبلوا 12 هدفًا في هذه المباريات التحضيرية. بينما لعب تشيلسي ست مباريات ودية. تمكن الفريق من الفوز في لقاء واحد فقط ضد نادي كلوب أمريكا المكسيكي، بينما تعادل مع كل من فريقي ريكسهام وإنتر ميلان، وخسر أمام كل من فرق ريال مدريد وسيلتيك ومانشستر سيتي.

وتنقل مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ضد تشيلسي اليوم بث مباشر عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى