مباريات اليوميلا جول مصر

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ليفربول – إبسويتش تاون؟ في الدوري الإنجليزي

يلا شوت مشاهدة ليفربول وإبسويتش تاون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ليفربول – إبسويتش تاون؟ في الدوري الإنجليزي حيث تقام اليوم أولي مباريات الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الدوري المصري ويخوض فريق ليفربول مباراته الأولي أمام الوافد الجديد بقيادة المصري سام مرسي إبسويتش تاون الإنجليزي في مواجهة مصرية بين صلاح وسام مرسي بث مباشر في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية .

بث مباشر مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون يوتيوب , وتُقام مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون، ظهر السبت، على ملعب “بورتمان رود”، ضمن لقاءت الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2024/2025.ليفربول كان أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثالث، تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، ويسعى مع مدربه الجديد الهولندي، آرني سلوت لتحقيق انطلاقة جيدة في بداية البريميرليج.

يلاشوت لعبة ليفربول ضد أبسويتش تاون اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية او من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات ويبدأ فريق ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025 من ملعب بورتمان رود، حينما يواجه فريق إبسويتش تاون الصاعد حديثاً. يترقب الجميع أداء “الريدز” مع مدربهم الجديد آرني سلوت في المباريات الرسمية، بعد النتائج الإيجابية في المباريات الودية، ومع انطلاق البريميرليغ يتوجب عليهم تقديم أداء جديد. بينما لم يبرم ليفربول أي صفقات جديدة خلال الصيف، إبسويتش تاون قوي بتعزيزاته الجديدة، ومع وجود مدرب محترم من بين أفضل المدربين الواعدين، ستكون المهمة صعبة على كتيبة سلوت في أولى جولاتهم. الآن سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإبسويتش تاون اليوم وكيفية مشاهدتها مباشرة والمزيد من التفاصيل.

قنوات بث مباشر مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون اليوم في الدوري الإنجليزي للموسم 2024-2025.

قنوات “بي إن سبورتس” تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في المنطقة الشرقية وشمال أفريقيا، وسيكون لديك اشتراك خاص لمشاهدة البريميرليغ على قنواتها. سيتم بث مباراة ليفربول وإبسويتش تاون اليوم على قناة beIN Sports HD 1 المشفرة، ويمكنك أيضًا متابعتها على قناة beIN Sports HD 1 English.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإبسويتش تاون اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ليفربول – إبسويتش تاون؟ في الدوري الإنجليزي تتوفر مباراة ليفربول وإبسويتش تاون على عدة قنوات فضائية أخرى، مثل Arena Sports 1 HD و SuperSport HD 1 و TNT Sports 1.

تردد القنوات التي تنقل مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في موسم الدوري الإنجليزي لعام 2024-2025.

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون على قنوات beIN Sports HD 1 عبر الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات، وستكون القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة متاحة على الترددات التالية:

تردد القنوات التي تنقل مباراة ليفربول وإبسويتش تاون

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 beIN SPORTS 1 HD  سهيل سات 11013 أفقي 27500 2/3
نايل سات 10810 أفقي 27500 2/3
 Arena Sport 1 HD Croatia  Eutelsat W2 11678 أفقي 30000 34
 TNT Sports 1  Astra 3A 11344 عمودي 27500 34
 SuperSport HD  Eutelsat W2 10845 أفقي 30000 34

كيفية متابعة مباشرة لمباراة ليفربول وإبسويتش تاون اليوم

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ليفربول – إبسويتش تاون؟ في الدوري الإنجليزي هناك طريقتان لمشاهدة بث مباشر لمباراة ليفربول وإبسويتش تاون، الأولى عبر تطبيق تود “TOD” والثانية عبر خدمة بي إن كونكت “beIN CONNECT”.

معلق مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في مباراة الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025.

معلق مباراة ليفربول وإبسويتش تاون هو أحمد البلوشي عبر قناة beIN Sports HD 1 ويمكنك متابعة المواجهة بالتعليق الإنجليزي من خلال قناة beIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة بين ليفربول وإبسويتش تاون في الموسم 2024-2025 من الدوري الإنجليزي.

جدول مباراة ليفربول وإبسويتش تاون هو يوم السبت 17 أغسطس 2024 على ملعب بورتمان رود. وستبدأ المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

بطاقة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون بالدوري الإنجليزي

التاريخ السبت 17 أغسطس 2024
موعد المباراة 02:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة
الملعب بورتمان رود
القنوات الناقلة beIN Sports HD 1
المعلق أحمد البلوشي
الحكم تيم روبنسون

يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ليفربول – إبسويتش تاون؟ في الدوري الإنجليزي وتنقل مشاهدة مباراة ليفربول ضد أبسويتش تاون الانجليزي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى