مباريات اليوم

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر والمغرب Egypt U23 vs Morocco U23 المغرب تحقق مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس Paris 2024 Olympics

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر والمغرب Egypt U23 vs Morocco U23 المغرب تحقق مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس Paris 2024 Olympics المغرب تحقق مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس Paris 2024 Olympics يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 منتخب مصر بث مباشر في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس Paris 2024 Olympics ينتظر منتخب مصر لكرة اليد مواجهة صعبة مع نظيره الإسباني في ربع نهائي الأولمبياد بعد أن تأهل بفوزه على النرويج والأرجنتين. كانت بداية قوية للمنتخب المصري ولكنه خسر أمام الدنمارك قبل أن يتعادل مع فرنسا. سيكون اللقاء المقبل أمام إسبانيا تحديًا كبيرًا للمنتخب المصري، وسنوافيكم بتوقيته والقنوات الناقلة.

وتنقل مشاهدة مباراة منتخب مصر الوطني ضد منتخب المغرب بث مباشر اليوم في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عبر شبكة قنوات بي أن سبورت او من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات وتغطية مباشرة لأولمبياد باريس من قلب العاصمة الفرنسية حيث يترقب عشاق كرة القدم في العالم العربي مباراة مصر والمغرب المزمع إقامتها اليوم الخميس على ملعب لا البوجوار في إطار تحديد المركزين الثالث والرابع وحسم الميدالية البرونزية في بطولة الألعاب الأولمبية بباريس 2024. يتطلع الجميع إلى أن يحقق منتخب الفائز في هذه المباراة أول ميدالية في تاريخ العرب في كرة القدم في الألعاب الأولمبية، حيث سبق للفراعنة بلوغ نصف نهائي البطولة مرتين دون أن يحققوا أي إنجاز ملموس.

توقيت وموعد مباراة مصر والمغرب الأولمبي تحت 23 عام في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يكون هناك مباراة بين منتخب مصر ومنتخب المغرب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في  الأولمبياد اليوم الخميس ، الموافق 8 أغسطس 2024، في الأوقات الأتية :

  •  الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،
  • الساعة الثالثة عصراً بتوقيت غرينيتش
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 منتخب مصر بث مباشر في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس Paris 2024 Olympics وستنقل مباراة المنتخب المصري ضد منتخب المغرب اليوم  على قنوات بي إن  سبورتس القطرية، على ملعب لا البوجوار في إطار تحديد المركزين الثالث والرابع وحسم الميدالية البرونزية في بطولة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

القنوات الناقلة لمشاهد مباراة مصر والمغرب في مباراة تحديد المركز الثالث والربع في أولمبياد باريس 2024 .

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 منتخب مصر بث مباشر في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس Paris 2024 Olympics سبق أن ذكرنا في وقت سابق أن سلسلة قنوات beIN Sports HD الرياضية القطرية تمتلك حقوق بث جميع فعاليات الألعاب الأولمبية لعام 2024 التي تجري حاليا في باريس، حيث يمكن متابعة المباريات على هذه القنوات.

البث المباشر لمباراة مصر والمغرب لتحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة  مصر ضد المغرب بث مباشر خلال مباراة اليوم التي تجمع منتخب مصر لكرة القدم ضد منتخب المغرب الأولمبي سوف يتم تحدد المركز الثالث والرابع في بطولة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، سيتم منح الفائز من بين منتخبي مصر والمغرب الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية التي تجري حاليًا في باريس.

يلا شوت مشاهدة مباراة المغرب ضد مصر اليوم حيث فقد المنتخب المغربي منتخب إسبانيا بثنائية نظيفة في نصف نهائي أولمبياد باريس، بينما خسر المنتخب المصري أمام منتخب فرنسا بنتيجة 3-1، مما جعل المنتخبين العربيين يتأهلان إلى مباراة الميدالية البرونزية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024؟

تُعد قنوات “beINSPORTS” القطرية الناقل الحصري لمنافسات الأولمبياد في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية، وتقوم بتغطية الدورة الأولمبية عبر مجموعة من القنوات. وستبث مباراة المنتخب المصري والمغربي في أولمبياد باريس على قناة “beIN Sports HD 1” وعلى القناة المغربية “الرياضية”. سيتم التعليق على المباراة من قبل المعلق المغربي جواد بده والمصري علي محمد علي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024.

 القناة   القمر   التردد   الاستقطاب   الترميز   معامل التصحيح 
beIN Sports HD 1 نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

مباراة تحديد الميدالية البرونزية بين مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 منتخب مصر بث مباشر في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس Paris 2024 Olympics من المقرر أن تُقام مُباراة بين منتخبي مصر والمغرب في مُباراة تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024 يوم الخميس 8 أغسطس الحالي. ستُنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى