كرة يدسوق الإنتقالات

مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر كرة يد Spain vs Germany handball في أولمبياد 2024

مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر كرة يد Spain vs Germany handball في أولمبياد 2024 يبحث العديد من عشاق وجمهور كرة اليد في الوطن العربي عن بث مباشر لمباراة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بين المانيا واسبانيا على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل. لذا، يقدم موقع جول مصر في هذا المقال روابط البث المباشر والطرق لمشاهدة المباراة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا في أولمبياد 2024، وكذلك جدول مباريات كرة اليد في الألعاب الأولمبية الصيفية.

متى موعد مباراة كرة يد المانيا واسبانيا؟

البث المباشر لمباراة إسبانيا ضد المانيا اليوم في كرة اليد وتم تحديد موعد مباراة كرة اليد بين منتخبي ألمانيا وإسبانيا يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024، في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي. في جدول ترتيبات كرة اليد في أولمبياد 2024، يحتل منتخب ألمانيا المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، وقد فاز على فرنسا في دور ربع النهائي. بينما يحتل منتخب إسبانيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وقد فاز على مصر في دور الربع النهائي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا في لعبة كرة اليد؟

مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا بث مباشر كرة يد Spain vs Germany handball في أولمبياد 2024 يطرح العديد من عشاق هذه اللعبة تساؤلًا حول أين يمكنني مشاهدة مباراة كرة اليد بين ألمانيا وإسبانيا؟ وما هي القنوات التي تنقل مباريات دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟ يمكنك مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا عبر قناة beIN SPORTS 3 مع تعليق حميد لبراوي، ويمكنك أيضًا مشاهدة اللقاء عبر شبكة الإنترنت باستخدام منصة شوف أو موقع beIN SPORTS. كما يُمكنك متابعة أولمبياد 2024 عبر القنوات المشفرة والتلفزيون الجزائري (القناة الأولى، القناة السادسة)، والرياضية المغربية.

المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة المعلق
كرة يد رجال ألمانيا ضد إسبانيا الجمعة 9 أغسطس 2024 5:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر 3 beIN SPORTS حميد لبراوي

يقدم موقع جول مصر بث مباشر لمباراة كرة اليد في أولمبياد 2024 بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، بهدف خدمة زواره وتلبية احتياجات القراء. لمشاهدة المباراة، يرجى الانتظار في هذا المقال، حيث سيتم إضافة الفيديو بجودة عالية ومتوسطة. يُرجى إغلاق الإعلانات وعدم مغادرة الصفحة للاستمتاع بالمشاهدة. الفائز من تلك المباراة سيتأهل لمواجهة الفائز من مباراة الدنمارك وسلوفينيا في نهائي أولمبياد باريس 2024، بينما الخاسران سيتنافسان على الميدالية البرونزية.

جدول مباريات كرة اليد في أولمبياد الصيف.

جاءت جدول دورات خروج المغلوب في كرة اليد في أولمبياد 2024 كالآتي، حيث من المقرر أن تُقام مباريات دور نصف النهائي يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024. أما مباريات النهائي والمركز الثالث فسوف تُقام يوم الأحد الموافق 11 أغسطس.

المباراة الموعد القناة الناقلة النتيجة
كرة يد ألمانيا وإسبانيا 5:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة beIN SPORTS
كرة يد الدنمارك وسلوفينيا 10:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة beIN SPORTS
برونزية كرة يد أولمبياد 2024 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة beIN SPORTS
نهائي كرة يد أولمبياد 2024 2:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة beIN SPORTS

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى