دوري أبطال أوروبا

يلا شوت مشاهدة مباراة آرسنال وأتالانتا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال – أتالانتا؟ في دوري أبطال أوروبا 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة آرسنال وأتالانتا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال – أتالانتا؟ في دوري أبطال أوروبا 2024 كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة آرسنال وأتالانتا اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال – أتالانتا؟ في دوري أبطال أوروبا 2024 في قمة كبيرة في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس الموافق 19-9-2025 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة يستعد نادي آرسنال لمنافسة جديدة قوية في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه نادي أتالانتا كضيف في الجولة الأولى من دور المجموعات. يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الكاملة ليتصدروا مجموعتهم ويضمنوا التأهل للمرحلة التالية من البطولة. يأمل آرسنال في تحقيق الانتصار في هذه المباراة المهمة رغم صعوبتها، حيث ستقام على أرض الخصم وفي مواجهة فريق قوي. من جانب آخر، يطمح أتالانتا لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على آرسنال وحصد النقاط الكاملة لإسعاد جماهيره. في هذا المقال، سنقدم لكم موعد المباراة بين آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها.

توقيت مباراة آرسنال وأتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا

بث مباشر بماراة آرسنال ضد اتالانتا يوتيوب وتجرى مباراة آرسنال وأتالانتا في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا في ملعب “جيويس” يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات التي ستبث مباراة آرسنال وأتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كورة لايف لعبة اتالانتا ضد آرسنال بث مباشر وتنقل مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تُعتبر الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستوفر البث المباشر لمباراة آرسنال وأتالانتا في الجولة الأولى من دوري الأبطال. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة بين آرسنال وأتالانتا على ملعب “جيويس” في الجولة الأولى، حيث يتطلع كلا الفريقين لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرهما وضمان التأهل إلى المرحلة التالية. هل تتوقع أيهما سيفوز في المباراة؟

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وأتلانتا اليوم

يلا شوت مشاهدة ماتش آرسنال ضد أتالانتا يوتيوب وأعلنت شبكة قنوات “beIN SPORTS” المشفرة عن امتلاكها حقوق نقل مباريات دوري ابطال أوروبا وستقوم بنقل مباراة ارسنال اليوم ، مما دفع العديد من المواطنين في جميع انحاء العالم يبحثون عن تردد القناة حتي يتمكنوا من الحصول عليها وتثبيتها لمشاهدة المباراة ويأتي ترددها كتالي:-

تردد قنوات بين سبورت bein sports 1

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12604.
  • معدل الترميز هو: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو:2/3.
  • الاستقطاب هو: رأسي.

تردد قناة بين سبورت 2

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • التردد : 12245.
  • معامل الترميز هو :27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو: 2/3.

البث المباشر لمباراة أرسنال يوتيوب ويستقبل الطرفين بعضهم البعض في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والتوقيت حسب مكة المكرمة ، وسيكون هذه الجولة الاولي لهما لذلك يريد كلا منهما الخروج بالفوز حتي يثبت قوته في ترتيب الجدول والحصول علي الثلاث نقاط كاملين ليضمن مركز من المراكز الاولي.

بث مباشر مباراة أرسنال وأتالانتا

يلا شوت مشاهدة مباراة أرسنال ضد أتالانتا بث مباشر وبالعودة إلى الماضي نجد أن التاريخ يميل قليلاً لصالح أتالانتا، حيث التقى الفريقان في 6 مباريات سابقة، فاز الفريق الإيطالي في 3 منها، بينما انتصر أرسنال في مناسبتين.

كورة لايف لعبة أرسنال وأتالانتا بث مباشر، وشهدت لقاءات الفريقين تسجيل 25 هدف على الصعيدين الودي والرسمي بواقع 15 هدف لأرسنال و10 أهداف لأتالانتا.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي

أين يمكنني مشاهدة مباراة اتالانتا – أرسنال؟ في دوري أبطال أوروبا 2024 كورة ستار مشاهدة مباراة آرسنال ضد اتالانتا بث مباشر يحتل فريق “الجانرز” المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، خلف مانشستر سيتي المتصدر، فقدمت كتيبة أرتيتا أداءً مميزاً في بداية الموسم.

كورة اون لاين مباراة آرسنال ضد أتالانتا بث مباشر أما أتالانتا، فيحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي بعدما جمع 6 نقاط من 4 مباريات، مسجلاً 8 أهداف وتلقت شباكه نفس العدد. الفريق الإيطالي يأمل في تحسين ترتيبه المحلي والتألق في المسابقة الأوروبية.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة آرسنال واتالانتا في دوري ألأبطال

يلا شوت الجديد آرسنال ضد اتالانتا بث مباشر ، مباراة آرسنال ضد اتالانتا يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة آرسنال واتالانتا بث مباشر عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى