دوري أبطال أوروبا

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وموناكو اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة موناكو – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا 2024

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وموناكو اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة موناكو – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا 2024 يترقب الملايين من محبي وعشاق البلوجرانا في كل مكان حول العالم مشاهدة أبرز مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الخمس 19-9-2025 حيث يحل نادي برشلونة ضيفا ثقيلا علي فريق موناكو في الجولة الأولي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2025 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية في مباراة تكرار لمباراة برشلونة الأخيرة في كأس خوان غامبر قبل بداية الموسم وخسر خلالها نادي برشلونة بثلاثية دون رد .

وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة ضد موناكو بث مباشر اليوم عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات من خلال فقرة تغطية بي أن سبورت الرياضية ويستضيف موناكو فريق برشلونة في ملعب لويس الثاني، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2024-2025. لا يمكن وصف بداية برشلونة في الموسم الحالي إلا بأنه مثالي، حيث تمكن فريق هانزي فليك من الفوز في أول خمس مباريات بالليغا مع أداء مطمئن للغاية، مما يعكس قدرة البلوغرانا على المنافسة من أجل الألقاب سواء على المستوى المحلي أو القاري.

موعد لقاء برشلونة وموناكو في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025

ستكون مباراة برشلونة وموناكو يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 على ملعب لويس الثاني. وستبدأ المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.وقد التقى برشلونة مع موناكو قبل حوالي شهر في كأس جوان غامبر، حيث فاز الفريق الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة، لكن المباراة الرسمية تختلف تمامًا، وحالة برشلونة الحالية تبدو أفضل بكثير مما كانت عليه في السابق. فيما يلي سنستعرض معًا توقيت مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا 2024-25، بالإضافة إلى القنوات التي ستقوم ببثها ومزيد من التفاصيل.

  • مباراة برشلونة وموناكو يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024
  • المباراة تنقل في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت الرياض.
  • قناة  bein sport هي الناقل الحصري لجميع مباريات دوري الأبطال بتعليق عربي نايل سات.
  • هناك عدد من القنوات المجانية على هوتبيرد واسترا وهيسباسات تنقل مباراة برشلونة وموناكو.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد موناكو اليوم وتمتلك قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-25 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتوجب عليك الاشتراك لمتابعة أغلى البطولات في القارة الأوروبية. ومن المتوقع أن تُبث مباراة برشلونة وموناكو على قناة beIN Sports HD 1 المشفرة. يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة الإسبانية الفرنسية إما من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو في خدمة beIN Connect.

أين يمكنني مشاهدة مباراة موناكو – برشلونة؟ في دوري أبطال أوروبا 2024 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو

يلا شوت مشاهدة مباراة موناكو ضد برشلونة بث مباشر عبر موقع جول مصر وذلك إضافة إلى قناة bein sport المشفرة، هناك عدد قنوات مجانية تنقل مباراة برشلونة وموناكو مجاناً على أقمار دون نايل سات وإليكم تردداتها:

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN SPORTS 1 HD سهيل سات 11013 أفقي 27500 2/3
نايل سات 10810 أفقي 27500 2/3
Arena Sport 1 HD Croatia Eutelsat W2 11678 أفقي 30000 3\4
TNT Sports 1 Astra 3A 11344 عمودي 27500 3\4
SuperSport HD Eutelsat W2 10845 أفقي 30000 3\4

 

يلا شوت مشاهدة لعبة برشلونة ضد موناكو بث مباشر وتم تعديل نظام دوري أبطال أوروبا، الذي يشهد مشاركة 36 فريقًا سيتم تقسيمهم إلى 4 تصنيفات. سيلعب كل فريقين من كل تصنيف معًا بنظام الذهاب والإياب. سيتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، بينما سيتوجب على أصحاب المراكز من 9 إلى 24 خوض ملحق بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق ستشارك في الدور الثاني بجانب الفرق المتأهلة الثمانية.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد موناكو

مباراة برشلونة اليوم بث مباشر وسيكون داني أولمو غائبًا عن برشلونة بسبب الإصابة، بينما لا يزال غافي في مرحلة التعافي من إصابة كبيرة، وكذلك رونالد أراوخو. ويُتوقع أن يعتمد هانزي فليك على التشكيلة التالية في مواجهة موناكو.

التشكيل| 4-3-3
حراسة المرمى مارك أندريه تير شتيجن
خط الدفاع أليخاندرو بالدي – باو كوبارسي – إنييجو مارتينيز – جول كوندي
خط الوسط إريك جارسيا – مارك كاسادو – بيدري
خط الهجوم رافينيا – لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي

التشكيل المتوقع لموناكو ضد برشلونة

من المتوقع أن يدخل المدرب النمساوي إدي هوتر مباراة برشلونة بالتشكيلة التالية:

تشكيلة موناكو ضد برشلونة: 4-2-3-1

  • فيليب كون
  • كايو هنريكي – محمد ساليسو – تيو كيرير – فاندرسون
  • دينيس زكريا – لامين كامارا
  • إلياس بن صغير – ألكسندر جولوفين – ماغنيس
  • أكليوتشي بريك إيمبولو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى