دوري أبطال أفريقيا

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك – الشرطة الكيني؟ في الكونفيدرالية 2025

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك – الشرطة الكيني؟ في الكونفيدرالية 2025 حيث من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في إياب مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي 2025 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية ونجح الفارس الأبيض، في تحقيق فوزا هاما على حساب البوليس الكيني،بهدف نظيف ذهابا سجله عبدالله السعيد، جناح نادي الزمالك، في عقر داره، عصر السبت الماضي، ليقترب بقوة من بلوغ مرحلة المجموعات، في رحلته المستمرة للدفاع عن لقبه القاري. قناة مجانية لمشاهدة مباراة الزمالك اليوم في كأس الكونفدرالية، فضلًا عن موعد اللقاء المرتقب، وأيضًا التشكيل المتوقع للفارس الأبيض.

وتنقل مشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني بث مباشر في بطولة الكونفدرالية عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا جول مصر لنقل المبريات ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني، وذلك في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2024-2025. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد أُقيمت في زامبيا وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، مما يتطلب منه الحصول على نتيجة التعادل فقط للتأهل إلى دور المجموعات من البطولة. يبدأ الزمالك البطولة من الدور الثاني، بينما انطلق فريق الشرطة من الدور التمهيدي الأول، حيث حقق الفوز على فريق إثيوبيان كوفي بهدف نظيف في مباراة الإياب بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي. في هذا التقرير، سنقدم لكم موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024-25 وكيفية متابعة البث المباشر لها.

موعد لقاء الزمالك مع الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية 2024-25

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الكونفدرالية سيكون يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024. ستبدأ المباراة في ستاد القاهرة الدولي عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكينى في الكونفيدرالية الأفريقية، اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 8:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 7:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 6:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 5:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب القاهرة الدولي.

التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك أمام فريق الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية 2024-25.

سيبدأ المدير الفني جوزيه جوميز على نفس طريقة اللعب في مباراة الذهاب، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني كالأتي:

تشكيلة الزمالك أمام الشرطة الكيني 4-3-3

  • حراسة المرمي : محمد صبحي
  • خط الدفاع : محمد شحاتة – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر
  • خط الوسط : عبد الله السعيد – نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر
  • الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو

قناة مجانية لمشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

من المقرر أن تكون القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني مباشرة، هي مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية التي نقلت مباراة الذهاب أيضًا.

تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم في إياب الكونفدرالية

وبالحديث عن مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني مباشرة، فيأتي تردد بث قناة أبوظبي الرياضية 1، كالتالي:

  • التردد 12091
  • معامل الاستقطاب عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6
  • التردد: 12091.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية 2024-25

يلا شوت مشاهدة مباراة الزمالك والبويس الكيني بث مباشر ومن المقرر أن تنقل مباراة الزمالك اليوم عبر قناة MBC مصر او من خلال شبكة قنوات ON Time علي البث الأرضي تقدم بث مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية، ولكن يُتوقع أن تُبث المباراة على عدة قنوات. حصلت قناة أبوظبي الرياضية على حقوق نقل مباراة الذهاب، وقد تقوم بنقل مباراة الإياب أيضًا. ومن المتوقع أيضًا أن تعلن قناة أون تايم سبورت عن إذاعة المباراة نظرًا لإقامتها في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى