دوري أبطال آسيا

يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري بث مباشر محانا علي النايل سات في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

بث مباشر مباراة الهلال ضد الريان يوتيوب وقناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري بث مباشر محانا علي النايل سات في دوري أبطال آسيا للنخبة يبحث الملايين من محبي وعشاق كرة القدم الأسيوية بصفة عامة وعشاق الزعيم الهلالي بصفة خاصة عن تردد القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الريان والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الريان اليوم في السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة عبر شبكة  قنوات بي إن سبورتس آسيا ببث مباريات دوري أبطال آسيا 2024، ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والريان من خلال beIN Sports AFC HD إذا كنت خارج المملكة السعودية أو الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الريان بث مباشر ويمكنك عزيز الزائر مشاهدة لقاء الهلال ضد الريان اليوم عبر مجموعة قنوات SSC بنقل القمة الخليجية في دوري أبطال آسيا على شاشتها داخل المملكة العربية السعودية. كذلك حصلت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات دوري أبطال أسيا داخل دولة الإمارات. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الريان ضد الهلال بث مباشر ومعلق ماتش الهلال السعودي ضد الريان القطري اليوم بث مباشر وأفضل طريقة لمشاهدة مباراة الهلال والريان عبر الانترنت .

 أين يمكنني مشاهدة مباراة الريان القطري – الهلال؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

البث المباشر لمباراة الهلال والريان تويتر ويستعد الريان لمواجهة الهلال على ملعب أحمد بن علي المونديالي في ديربي خليجي منتظر ضمن الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25. يعيش “الموج الأزرق” فترة مميزة هذا الموسم، حيث حقق الفوز في أول ثلاث مباريات بالدوري السعودي ويتصدر المسابقة، بالإضافة إلى تتويجه بكأس السوبر، وما يزال الفريق بلا هزيمة محليًا منذ أكثر من 13 شهرًا، بينما كانت خسارته الوحيدة في هذه الفترة أمام العين الإماراتي في دوري الأبطال. ومن ناحية أخرى، كانت بداية الريان محلية متوسطة، حيث حقق الفريق الأحمر انتصارين وتعرض لهزيمتين. ومع ذلك، فإن الدوافع الآسيوية بعد الصفقات الجديدة التي تمت في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، قد تعزز من فرص النادي القطري في الديربي المرتقب. في السطور التالية، سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.

القنوات التي ستبث مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2024-25.

بث مباشر لعبة الهلال والريان تويتر وستقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس آسيا بعرض مباريات دوري أبطال آسيا 2024، ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والريان عبر قناة beIN Sports AFC HD إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية أو الإمارات. كما ستقوم مجموعة قنوات SSC بنقل المباراة الكبيرة في دوري أبطال آسيا على شاشتها داخل السعودية. على الجانب الآخر، حصلت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا داخل الإمارات.

ترددات القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الهلال والريان.

يلا شوت قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري بث مباشر محانا علي النايل سات في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 القنوات التي ستبث مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25 متوفرة على كافة الأقمار الصناعية العربية، وتردداتها هي كما يلي…

تفاصيل المباراة:

  • الفريقان: الهلال السعودي vs الريان القطري
  • البطولة: دوري أبطال آسيا – الجولة الأولى
  • الموعد: اليوم الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر
  • الملعب: استاد فيصل بن فهد، الرياض
  • البث المباشر: متوفر عبر القنوات الرياضية الناقلة لدوري أبطال آسيا

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 beIN Sports AFC HD  سهيل سات 10810 عامودي 27500 2/3
نايل سات 12245 عامودي 27500 2/3
 SSC1 HD  عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والريان.

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا عبر عدة وسائل، مثل خدمة شاهد VIP في السعودية، وتطبيق TOD التابع لقنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلى تطبيق STARZPLAY.

مُعَلق مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للموسم 2024-25

يلا شوت الهلال والريان سيكون معلق مباراة الهلال والريان على قناة “بي إن سبورتس” عامر الخوذيري، بينما سيعلق فهد العتيبي ومحمد حسين عبر قناة SSC. أما عامر عبد الله فسيكون معلقاً على الديربي السعودي القطري على قناة أبوظبي.

موعد لقاء الهلال ضد الريان في بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

مباراة الهلال والريان بث مباشر يوتيوب وستقام مباراة الهلال والريان يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، في ملعب أحمد بن علي المونديالي. تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والريان

يمكن متابعة المباراة عبر العديد من المنصات والقنوات الرياضية التي تنقل دوري أبطال آسيا. البث المباشر متاح عبر:

  • قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • قناة SSC، التي تنقل مباريات الفرق السعودية في البطولة

كما يمكنك متابعة المباراة عبر التطبيقات والمواقع الرسمية لهذه القنوات، التي تقدم خدمة البث المباشر بجودة عالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى