دوري أبطال آسيا

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي السعودي –برسبوليس؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي السعودي –برسبوليس؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 يقدم موقع جول مصر في هذا المقال تفاصيل حول معلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي مع بيرسيبوليس الإيراني، التي تُعتبر الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم 2024 – 2025. وقد شهدت الساعات الأخيرة زيادة في عمليات البحث عبر جوجل عن موعد المباراة بين الأهلي السعودي وبرسبوليس الإيراني، بالإضافة إلى ترتيبات المباراة بين الناديين. كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وبرسبوليس اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي السعودي –بيرسبوليس؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025  ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي وبيرسيبوليس يوتيوب أون لاين ومعلق اللقاء وأفضل طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي السعودي اليوم

كيفية مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2025؟

يرغب الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وآسيا بمعرفة كيفية مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2025، وكذلك القنوات التي ستنقل البطولة الأسيوية. سيتم نقل مباريات دوري أبطال آسيا 2025 عبر عدة قنوات، منها قنوات SSC الرياضية السعودية، وقناة أبوظبي آسيا، وقناة الرابعة العراقية، بالإضافة إلى استمرار النقل عبر قنوات beIN Sports AFC، مع العلم أن النقل سيكون جغرافياً كما كان في الموسم السابق.

ما هو موعد مباراة الأهلي وبيرسيبوليس؟

يلا شوت مشاهدة مباراة أهلي جدة ضد بيرسبوليس الإيراني بث مباشر سيستضيف ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة مباراة أهلي جدة وبيرسيبوليس، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية النخبة، بعد أن تم نقلها من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية المعروف بـ”الجوهرة المشعة”. ستقام المباراة يوم الاثنين، 16 سبتمبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرسبوليس؟

يتساءل الكثير من الجماهير عن مكان مشاهدة مباراة الأهلي ونادي بيرسيبوليس، وكذلك القنوات التي ستبث هذه المباراة. يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وبيرسيبوليس عبر قناة beIN AFC 3 بتعليق من المعلق الجزائري حفيظ دراجي، بالإضافة إلى قناة SSC HD1 التي تحمل تعليق فارس عوض، وأيضاً قناة SSC HD1 بتعليق عبدالعزيز السبر. كما يمكنكم مشاهدتها عبر قناة الكأس HD10 بتعليق سمير المعيرفي، وعبر قناة أبوظبي آسيا 1 بتعليق محمد الشامسي. ومن بين القنوات المفتوحة والمجانية التي تبث المباراة، توجد قناة الرابعة الرياضية العراقية وقناة أبوظبي آسيا، لكن هاتين القناتين تمتلكان الحقوق في دولهما فقط.

من هو المعلق على مباراة الأهلي ضد بيرسيبوليس الإيراني؟

تمت المهمة لأكثر من معلق للتعليق على مباراة الأهلي مع فريق برسبوليس الإيراني، وذلك بالطريقة التالية.

  • فارس عوض على قناة SSC HD1
  • عبدالعزيز السبر على قناة SSC HD1
  • حفيظ دراجي على قناة bein AFC 3
  • سمير المعيرفي على قناة الكأس HD10
  • محمد الشامسي على قناة أبوظبي آسيا 1

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي السعودي –برسبوليس؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

يمكن لجميع الجماهير العربية والآسيوية خاصة، مشاهدة مباراة الأهلي ضد بيرسبوليس بث مباشر عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات ويجيب موقعنا علي تساؤلا هاما وهو ما هي القنوات الناقلة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025؟ وسيكون هناك أكثر من قناة ولكن بحسب الموقع الجغرافي على النحو التالي..

  • قناة أبوظبي الرياضية (الإمارات فقط)
  • قنوات SCC ومنصة شاهد (الإمارات فقط)
  • قناة الكأس ومنصة شوف (قطر فقط)
  • قنوات بي ان سبورت (كل الدول العربية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى