مباريات اليوم

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة نيس وسانت إتيان اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة نيس – سانت إتيان؟ في الدوري الفرنسي 2025

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة نيس وسانت إتيان اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة نيس – سانت إتيان؟ في الدوري الفرنسي 2025 حيث يبحث العديد من عشاق كرة القدم الأوروبية عن توقيت مباراة نيس وسانت إتيان بمشاركة الفرعون المصري محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، والقنوات التي ستقوم بنقلها، في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025. ويطمح فريق نيس، الذي يضم اللاعب المصري محمد عبد المنعم، لتحقيق الفوز على سانت إتيان لاستعادة نغمة الانتصارات.

موعد مباراة نيس وسانت إتيان

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي نيس سيواجه فريقه سانت إتيان اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

القنوات الناقلة لمباراة نيس وسانت إتيان

ستُنقل مباراة نيس وسانت إتيان عبر قناة “بي إن سبورت 5″، التي تعتبر الناقل الحصري لمنافسات كرة القدم الأوروبية الكبرى. بث مباشر مباراة نيس ضد سانت إتيان  .. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي  نيس نظيره سانت إتيان، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البطولة. الدوري الفرنسي يستضيف فريق سانت إتيان نظيره نيس، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والثلث بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة والثلث بتوقيت أبو ظبي. المباراة ستقام على ملعب “أليانز ريفييرا”، معقل لاعب فريقهم محمد عبد المنعم.

ترتيب نيس وسانت إتيان في الدوري الفرنسي

بث مباشر ماتش محمد عبد المنعم اليوم ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  نيس يحتل الفريق المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث جمع 4 نقاط من أربع مباريات خاضها حتى الآن، حقق خلالها انتصارًا واحدًا وتعادلًا، وتعرض رفقاء محمد عبد المنعم لهزيمتين.

البث المباشر لمباراة سانت إتيان ضد نيس يوتيوب ويحل فريق سانت إتيان ضيفًا اليوم على نيس، حيث يمتلك ثلاث نقاط فقط من أربع مباريات لعبها في الدوري الفرنسي حتى الآن، حيث حقق فوزًا واحدًا وتعرض لخسارة في ثلاث مباريات.

تشكيلة نيس لمواجهة سانت إتيان في الدوري الفرنسي اليوم.

أين يمكنني مشاهدة مباراة نيس – سانت إتيان؟ جاء تشكيل نيس المتوقع بالشكل التالي

تشكيل نيس المتوقع ضد سانت إتيان
في حراسة المرمى مارسين بولكا
في خط الدفاع دانتي محمد عبد المنعم يوسف ندياشيمي ميلفن بارد
في خط الوسط تانجوي ندومبيلي روساريو جوناثان كلاوس محمد علي شو
في خط الهجوم جيرمي بوجا إيفان جويسان

القنوات الناقلة مباراة نيس ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي اليوم.

يلا شوت مشاهدة لعبة نيس ضد سانت إتيان بث مباشر وتعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي لموسم 2024-2025، وبالتالي فهي القنوات التي ستبث مباراة نيس ضد سانت إتيان .

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة نيس ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي

يلا شوت الجديد سانت إتيان ضد نيس بث مباشر ، مباراة نيس وسانت إتيان يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة سانت إتيان ضد نيس بث مباشر عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sport 1 Czechia / التردد، 12207 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902.
  • قناة BT Sport 2 HD / التردد، 12515 أفقي / معدل الترميز، 22000 / القمر، Astra 2A 2B 2D.
  • قناة Maiwand TV / التردد، 11885 أفقي / معدل  الترميز، 27500 / القمر Y1A.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى