يلا جول مصر

كيفية مشاهدة البث المباشر نزال كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس أين يمكنني مشاهدة مباراة كروفورد ومادريموف بث مباشر في لوس أنجلوس؟

موعد إقامة نزال كروفورد ومادريموف بث مباشر في لوس أنجلوس.

بث مباشر مباراة كروفورد ومادريموف يوتيوب ويترقب الجمهور بفارغ الصبر مشاهدة نزال كروفورد ومادريموف الذي أقيم أمس السبت على ملعب BMO، حيث انتهى بفوز كروفورد. مع هذا الفوز، أصبح كروفورد بطلاً في أربع فئات وزنية بعد انتقاله لوزن الخفيف الوسط 154 رطلاً. وقد تم تحديد موعد عرض نزال كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس يوم الأحد، 4 أغسطس 2014، وسينطلق عرض النزال في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 بتوقيت دبي، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت غرينتش. وقد رُعِيت المباراة من قبل ميدل بيست وروح السعودية وشركة البحر الأحمر الدولية، حيث تنافس كروفورد ومادريموف على لقب الوزن الخفيف المتقدم لمنظمة WBA ولقب WBO الوسيط.

القنوات التي ستبث نزال كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس

يلا شوت مشاهدة مباراة مادريموف ضد كروفورد بث مباشر تم الإعلان عن القنوات الناقلة لنزال كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس، حيث ستبث المباريات على قناة إم بي سي مصر mbc مصر وقناة mbc1 في تمام الساعة العاشرة مساءً بجودة عالية HD. كما يمكن مشاهدة الحدث عبر منصة شاهد الرقمية ولكن يتطلب ذلك اشتراكاً شهرياً. وفي نزال كروفورد ومادريموف الذي أقيم في ملعب BMO، تمكن كروفورد من الفوز بإجماع جميع الحكام، ليحصل على حزام WBA ويصبح بطلاً عالمياً لأربعة أوزان رسمية. وسيتم بث النزال الليلة عبر العديد من القنوات لتسلية الجمهور حول العالم.

كيف أستطيع مشاهدة مباراة كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس؟

البث المباشر لنزال كروفورد ضد مادريموف يوتيوب ارتفعت عمليات البحث من قبل الجمهور حول كيفية مشاهدة نزال كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس، الذي سيشهد أداءً حماسيًا من الفنان العالمي إيمنيم، والذي سيقدم عرضًا رائعًا ومميزًا لإسعاد الجماهير في الوطن العربي الذين لم تسنح لهم الفرصة لحضور النزال على أرض الواقع. سيتم بث نزال كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس عبر قناة إم بي سي 1 وإم بي سي مصر بجودة عالية HD، مباراة كروفورد ومادريموف بث مباشر كما سيكون النزال متوفرًا على منصة شاهد الرقمية لضمان تجربة مشاهدة متميزة للجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى