دوري أبطال أوروبا

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتى وأنتر ميلان اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة أنتر ميلان – مانشستر سيتى؟ في دوري أبطال أوروبا 2025

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتى وأنتر ميلان اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة أنتر ميلان – مانشستر سيتى؟ في دوري أبطال أوروبا 2025 حيث من المقرر أن تقام اليوم قمة مباريات دوري أبطال أوروبا 2025 القنوات التي ستبث مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025. ستُجرى المباراة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان على ملعب “الاتحاد”، معقل الفريق السماوي، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم. توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024، ويشارك في دوري أبطال أوروبا كونه بطل الدوري عن الموسم السابق.

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتى وأنتر ميلان اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة أنتر ميلان – مانشستر سيتى؟ في دوري أبطال أوروبا 2025 توج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد تصدره الترتيب برصيد 94 نقطة، بفارق 19 نقطة عن ميلان، الذي يعتبر المنافس التقليدي له. هذه هي المواجهة الرسمية الأولى بين الفريقين منذ النهائيات التي جمعتهما في 10 يونيو 2023، والتي شهدت فوز مانشستر سيتي وتوّجه باللقب لأول مرة في تاريخه بعد انتصاره بهدف نظيف. يدخل مانشستر سيتي المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على برينتفورد بهدفين مقابل هدف في آخر مبارياته، إذ كان هذا الفوز هو الرابع على التوالي للفريق في الدوري الإنجليزي. من ناحية أخرى، يدخل إنتر ميلان المواجهة ساعيًا لاسترضاء جماهيره بعد التعادل في مباراته الأخيرة أمام مونزا بهدف لكل فريق.

ما هي القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟

قنوات ” beIN SPORTS ” هي الوحيدة التي تبث مباريات دوري أبطال أوروبا بصورة حصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبخصوص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، فإن القناة التي ستنقلها هي “beIN Sports HD 1”.

ترددات القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

  القناة     القمر     التردد     الاستقطاب     الترميز     معامل التصحيح  
beIN Sports HD 1 نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3

تردد قناة HRT 2 علي القمر الصناعي نايل سات

  • التشفير فيديو جارد.
  • معامل التصحيح DVB-S2 8PSK 3/4.
  • معدل الترميز 30000.
  • الاستقطاب أفقي.
  • التردد 11471 – 16 شرق.

قناة بي إن سبورت beIN SPORTS AFC 1

  • تردد القناة: 12188
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: افقي
  • جودة القناة: HD

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتى وأنتر ميلان اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة أنتر ميلان – مانشستر سيتى؟ في دوري أبطال أوروبا 2025 أعلنت الشبكة القطرية أن المعلق التونسي عصام الشوالي سيتولى مسؤولية التعليق على مجريات المباراة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

 التاريخ  الأربعاء 18 سبتمبر 2024
 موعد المباراة  10:00 بتوقيت السعودية ومصر
 الملعب  الاتحاد
 القنوات الناقلة  beIN Sports HD 1
 المعلق  عصام الشوالي

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا؟

يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتى ضد إنتر ميلان اليوم بث مباشر موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا سيكون يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. وستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان القادمة ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا ، والتي ستشهد الكثير من الحماس الكبير بين الطرفين ، وخصوصا مان سيتي الذي اكتسح الدوري الإنجليزي ، وجاء دوره في دوري الابطال ، يسعي الي الحصول علي نقاطته الكاملة من المباريات التي سيخوضها ، والجدير بالذكر ان المباراة القادمة ضد الأنتر ستكون اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024 علي أرضية ملعب الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى