دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال والريان القطري بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الريان القطري – الهلال؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

نتيجة وملخص أهداف مباراة الهلال والريان القطري بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الريان القطري – الهلال؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 حيث يسعي الزعيم السعودي في هذه النسخة الي مصالحة جماهيره الكبيرة واستعادة لقب دوري أبطال آسيا 2025 من خلال المباراة الأولي له في الموسم الأسيوي هذا الموسم حيث يحل فريق الهلال السعودي ضيفا علي فريق الرين القطري علي أرضية أستاد ملعب أحمد بن علي في قطر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية من خلال شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الريان القطري – الهلال؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 وتنقل مشاهدة مباراة الهلال ضد الريان القطري بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية ومجموعة قنوات SSC الرياضية وقنوات الكأس كما يقدم موقع جول مصر جميع التفاصيل المتعلقة بالقنوات الناقلة ومعلق مباراة الريان القطري والهلال السعودي في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للموسم الجديد 2024-2025. حيث يلتقي الفريقان العربيان الكبيران، الريان والهلال، في بداية مشوارهما في دور المجموعات بلقاء يحمل عنوان بداية مثيرة. فيما يلي، يستعرض موقع جول مصر كافة المعلومات حول موعد ومعلق والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان القطري في دوري أبطال آسيا 2024-2025.

موعد مواجهة الريان القطري والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا.

يلا شوت مشاهدة ماتش الريان والهلال بث مباشر ويستضيف فريق الريان القطري الهلال يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 17 سبتمبر 2024، في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا بالنظام الجديد. ستقام المباراة في الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة ومعظم الدول العربية. وسيستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة هذه المواجهة المثيرة بين الزعيم والريان، والتي ينتظرها عشاق كرة القدم العربية بشغف.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الريان في دوري أبطال آسيا 2024-25

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال والريان القطري بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الريان القطري – الهلال؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025 من المتوقع أن يبدأ جورجي جيسوس مباراة الهلال القادمة ضد الريان في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة بالتشكيل التالي..

تشكيل الهلال المتوقع

من المتوقع إن يعتمد المدير الفني لنادي الهلال السعودي علي التشكيل التالي:-

  • حارس المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الدفاع: رينان لودي، كاليدو كوليبالي، حسان تمبكتي، حمد اليامي.
  • في خط الوسط: روبن نيفيز، ناصر الدوسري، ميلينكوفيتش سافيتش.
  • خط الهجوم: ميشايل ديلجادو، سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الريان والهلال في بطولة آسيا؟

تابع لايف لعبة الهلال السعودي ضد الريان القطري وينتظر الجماهير العربية، وخاصة في قطر والسعودية، ويبحثون على منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل عن القنوات التي ستنقل مباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء. سيتم بث مباريات دوري أبطال آسيا عبر قنوات beIN Sports AFC بالإضافة إلى قنوات SSC SPORTS السعودية وقنوات الكأس الرياضية القطرية. يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة الريان القطري والهلال السعودي على قناة SSC HD1 بتعليق فهد العتيبي ومحمد حسين، أو عبر قناة bein AFC بتعليق عامر الخوذيري، أو من خلال قناة الكأس HD 9 بتعليق خليل البلوشي، كذلك عبر قناة أبوظبي آسيا 1 بتعليق عامر عبدالله.

من هو المعلق لمباراة الريان والهلال في بطولة دوري أبطال آسيا؟

كورة ستار لعبة الهلال ضد الريان بث مباشر ونقدم لمتابعينا الكرام معلومات عن معلق مباراة الريان ضد الهلال في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2024-2025، وذلك عبر القنوات التي ستنقل المباراة. حيث سيقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على SSC SPORTS 1HD عبر الصوتية الأولى، بالمقابل سيكون المعلق محمد حسين متواجدًا عبر الصوتية الثانية. كما سيقوم المعلق العماني خليل البلوشي بالتعليق على المباراة على قنوات الكأس الرياضية 9HD. بالإضافة إلى ذلك، سيعلق المعلق الرياضي عامر الخوذيري على لقاء الريان والهلال على beIN Sports AFC يوم الثلاثاء المقبل.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا للموسم 2024-2025

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات دوري أبطال اسيا بث مباشر عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات وأعلن الاتحاد الآسيوي في وقت سابق عن الشكل الجديد لدوري أبطال آسيا بنظام النخبة الذي سيبدأ في الموسم الحالي 2024-2025، حيث تتكون البطولة من مجموعتين، إحداهما شرق أًسيا والأخرى غرب أَسيا. وقد حصلت قنوات beIN Sports القطرية وقنوات الكأس على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة الجديدة، كما دخلت قنوات SSC SPORTS السعودية في المنافسة أيضًا.

تشكيل الريان المتوقع ضد الهلال في دوري أبطال آسيا 2024-25

من المتوقع أن يبدأ المدرب بويا أسباغي على التشكيل التالي في مباراة الريان الأولى في دوري أبطال آسيا للنخبة ضد الهلال..

 تشكيلة الريان ضد الهلال 4-2-3-1 

  • سامي حبيب
  • حازم شحاتة – دافيد غارسيا – أندريه أمارو – عادل بدر
  • تياغو مينديش – جوليان دي سارت  محمود حسن تريزيغيه – عبد العزيز حاتم – غابرييل بيريرا
  • روجر غيديش

أين يمكنني مشاهدة مباراة الريان القطري – الهلال؟ في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

يمكنك زائر موقعنا جول مصر لنقل المباريات مشاهدة مباراة الهلال ضد الريان بث مباشر علي قناة Bein Sport Afc أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال اسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكما يمكن مشاهدة مباراة الريان والهلال بث مباشر علي قناة ssc الرياضية السعودية والتي اعلنت عن إذاعة مبارايات النصر والهلال والأهلي السعودي في دوري أبطال اسيا، وتستطيع مشاهدة المباراة علي شبكة الانترنت عبر تطبيق TOD TV أو منصة بي إن كونكت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى