الدوري السعودي

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي – النصر؟ في كلاسيكو الدوري السعودي

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الأهلي – النصر؟ في كلاسيكو الدوري السعودي يبحث الملايين من محبي وعشاق النصر والأهلي السعودي أفضل طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والنصر اليوم في دوري روشن للمحترفين اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024،في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية وتنقل مباراة الأهلي والنصر اليوم عبر شبكة قنوات SSC الرياضية .

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي يشكل لقاءً مرتقبًا بين فريقين يعتبران من أكبر الأندية في الدوري السعودي. سيتواجه الفريقان في مباراة حماسية ينتظرها العديد من مشجعيهما. وستكتسب المباراة مزيدًا من الإثارة بمشاركة كريستيانو رونالدو. في يوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، سيتقابل النصر مع الأهلي ضمن منافسات دوري روشن السعودي، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز. يسعى النصر للوصول إلى المركز الخامس، بينما يحاول الأهلي استعادة ثقة جماهيره بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها في الجولة الثانية. ومن خلال موقعنا “السعودية نيوز” نقدم لكم موعد مباراة النصر والأهلي السعودي بالتفصيل.

موعد مباراة النصر والأهلي السعودي

فيما يتعلق بموعد مباراة النصر والأهلي السعودي، سيواجه الفريقان بعضهما في دوري روشن السعودي، حيث يستضيف الأهلي النصر كضيف ثقيل يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر 2024، على ملعب “الأول بارك”. ومن المتوقع أن تُطلق صافرة بداية المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما ستُنقل المباراة في العاشرة بتوقيت أبوظبي.

كم مره فاز النصر على الأهلي السعودي؟

يلا شوت مباراة النصر ضد الأهلي اليوم ويتمتع النصر بسجل تاريخي قوي أمام النادي الأهلي، والذي يمتلك أيضاً تاريخاً عريقاً. خلال اللقاءات التي جمعت بين الفريقين في مختلف البطولات، والتي بلغت 134 مباراة، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 51 مباراة، بينما خسر في 49 مباراة أمام النصر. وفي المقابل، لم يُهزم النصر في آخر 9 مباريات من أصل 10 مواجهات ضد الأهلي، حيث حقق النصر الفوز في 6 مباريات، بينما انتهت 3 مباريات بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الأهلي السعودي

البث المباشر لمباراة النصر والأهلي تملك قناة السعودية سبورت SSC حقوق بث دوري روشن السعودي وجميع المباريات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تاريخ مواجهات النصر والأهلي في الدوري السعودي

كما يمتلك النصر دائما الأولوية في الفوز أمام الأهلي، وذلك نظرًا للتاريخ السابق بين الفريقين على مستوى الدوري السعودي، والتي تم حصرها في التالي:-

النادي المباريات الفوز التعادل الأهداف المسجلة
النصر 29 10 10 43
الأهلي 9 44

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى