يلا جول مصر

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة قطر – كوريا الشمالية؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة قطر – كوريا الشمالية؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 يستعد منتخب قطر بجدارة لخوض الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، عندما يواجه منتخب كوريا الشمالية في مباراة ضمن الدور الثالث من التصفيات. يسعى العنابي لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث لاستعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الأولى. في هذا المقال، سنتعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة وكل التفاصيل المتعلقة بذلك.

موعد مباراة كوريا الشمالية ضد قطر بث مباشر اليوم في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

البث المباشر لمباراة قطر ضد كوريا الشمالية بث مباشر حيث تُعقد المباراة كجزء من الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى، يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الحالي، وستبدأ صافرة انطلاق المباراة في الساعة الثالثة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والقاهرة، وستقام المباراة على ملعب لاوس الوطني.

القناة الناقلة لمباراة قطر ضد كوريا الشمالية

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بتغطية جميع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سيتم بث المباراة على أحد ترددات الشبكة. ومن المهم الإشارة إلى أن القرعة وضعت المنتخب القطري في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات كوريا الشمالية، الإمارات، قيرغيزستان، إيران، وأوزبكستان. ومن الجدير بالذكر أن الفريقين المتصدرين في المجموعة سيتأهلان مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

اخر أخبار المنتخب القطري قبل مواجهة كوريا الشمالية في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026

 

بث مباشر مباراة قطر ضد كوريا الشمالية يوتيوب حيث أكد المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني لمنتخب قطر، على أهمية تحقيق الفوز على كوريا الشمالية يوم غدٍ الثلاثاء، في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026. وقال ماركيز خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة: “الأخطاء جزء من لعبة كرة القدم، ومن الضروري علينا الفوز في المباراة القادمة للاستمرار في خوض المنافسة”. وأوضح: “شاهدت منتخب كوريا الشمالية في مباراته الأولى ضد أوزبكستان، وقد قدموا أداءً جيداً، لذا لن تكون المباراة سهلة على كلا الفريقين”. وكان منتخب قطر، بطل آسيا، قد خسر على أرضه أمام الإمارات بنتيجة 3-1 الأسبوع الماضي .

البث المباشر لمباراة قطر ضد كوريا الشمالية وعلي الجانب الأخر تلقت كوريا الشمالية خسارة خارج أرضها أمام أوزبكستان بهدف دون رد في الجولة الأولى من المجموعة الأولى. من جانبه، أشار يوسف عبد الرزاق، جناح منتخب قطر، إلى أنه “تم طي صفحة مباراة الإمارات، ونحن حالياً نركز على مواجهة كوريا الشمالية. هدفنا هو الفوز وحصد النقاط الثلاث”. تضم المجموعة الأولى في المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، التي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، منتخبات إيران والإمارات وأوزبكستان وقرغيزستان. سيتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، فيما ستتقدم الفرق التي تحتل المركزين الثالث والرابع إلى جولة أخرى من التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى