كأس العالم

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وفلسطين اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة فلسطين – الأردن؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وفلسطين اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة فلسطين – الأردن؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 حيث تقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة  عصرا بتوقيت مكة المكرمة مباراة الأردن ضد فلسطين بث مباشر ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأردن ضد فلسطين ومعلق مباراة فلسطين ضد الأردن بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم يشهد اهتمامًا كبيرًا على محرك جوجل في الساعات الأخيرة، خاصة من قبل الجمهور في الأردن وفلسطين. لذا، نقدم تفاصيل عن هذا اللقاء. يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم عن كيفية مشاهدة مباراة منتخب فلسطين لكرة القدم مع منتخب الأردن لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة في تصفيات مونديال 2026. يتيح موقع جول مصر في هذا المقال موعد مباراة الأردن وفلسطين، فتابعونا من أجل مشاهدة مباراة فلسطين والأردن بث مباشر في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ما هو موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم؟

بث مباشر مباراة فلسطين ضد الأردن يوتيوب وستقام مباراة فلسطين والأردن في ماليزيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وموعد المباراة سيكون يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والأردن وفلسطين، أي السادسة مساءً بتوقيت عُمان وأبو ظبي.

من هو المعلق على مباراة فلسطين والأردن ضمن تصفيات كأس العالم؟

البث المباشر لمباراة الأردن وفلسطين  تم تكليف محمد بركات بالتعليق على مباراة الأردن وفلسطين عبر قناة beIN sports 3، بينما سيكون منتصر الأزهري معلقًا للقاء عبر قناة الكأس HD. وقد تمكن منتخب فلسطين من الحصول على نقطة واحدة من كوريا الجنوبية بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي. كما تعادل منتخب الأردن مع الكويت بهدف لهدف في الجولة الأولى. وقد تم تقسيم المنتخبات إلى ثلاث مجموعات، تحتوي كل مجموعة على ستة منتخبات، حيث يتأهل الفريقان الأولان من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، بينما ستلعب الفرق التي تحتل المركزين الثالث والرابع في كل مجموعة في الدور الرابع من التصفيات.

تشكيلة فلسطين أمام الاردن في تصفيات كأس العالم

تجمع تشكيلة فلسطين أمام الاردن ما يلي:

  • حراسة المرمى: رامي حمادة.
  • خط الدفاع: مصعب بطاط، ياسر حمد، ميلاد تيرمانيني، كاميلو سالدانا.
  • خط الوسط: عدي خروب، عطاء جابر، تامر صيام، جوناثان زوريلا.
  • خط الهجوم: وسام أبو علي، عدي الدباغ.

ترتيبات مباراة منتخب فلسطين لكرة القدم مع منتخب الأردن لكرة القدم

البث المباشر لمباراة الأردن وفلسطين  يتساءل الكثير من الجمهور عن ترتيب منتخب فلسطين لكرة القدم ومنتخب الأردن لكرة القدم، وذلك لمعرفة وضع مجموعة الأردن في تصفيات كأس العالم 2026. يتواجد المنتخب الأردني في المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات الكويت وفلسطين وعمان وكوريا الجنوبية. ويحتل المنتخب الأردني لكرة القدم المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، كما هو موضح أدناه.

المركز المنتخب النقاط الأهداف المسجلة الأهداف المستقبلة
1 منتخب العراق 3 نقاط هدف صفر
2 منتخب الأردن نقطة هدف هدف
3 منتخب الكويت نقطة هدف هدف
4 منتخب كوريا الجنوبية نقطة صفر صفر
5 منتخب فلسطين نقطة صفر صفر
6 منتخب عمان صفر صفر هدف

توقيت مباراة فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم

تنطلق صافرة حكم الساحة معلنًا بداية هذا اللقاء، وفقًا للأوقات التالية:

  • الساعة 5:00 مساء: بتوقيت الأردن وسورية ولبنان وفلسطين والسودان
  • ثم الساعة 6:00 مساء: وفقًا لتوقيت العراق والكويت والبحرين، وأيضًا قطر واليمن.
  • والساعة 7:00 مساء: بحسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وفلسطين

وفيما يتعلق بطرق متابعة مباراة الأردن ضد فلسطين بشكل مباشر ضمن تصفيات كأس العالم، فقد تم الإعلان عن نقل المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس. حيث ستكون هذه القناة هي الوجهة الرئيسية لعشاق كرة القدم الراغبين في متابعة هذا اللقاء الحاسم، حيث يتطلع الفريقان إلى تقديم أفضل أداء في هذا التحدي الهام.

أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب فلسطين لكرة القدم ضد منتخب الأردن لكرة القدم؟

يلا شوت مشاهدة مباراة فلسطين والأردن يوتيوب , يسأل الجماهير سؤالاً مهماً: أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب فلسطين لكرة القدم – منتخب الأردن لكرة القدم؟ أو ما هي القنوات التي ستقوم بنقل هذه المباراة؟ للإجابة على سؤال أين يمكنني مشاهدة مباراة فلسطين والأردن، يمكنكم متابعة اللقاء عبر الإنترنت على منصة شوف أو عبر قناة beIN sports 3 بتعليق محمد بركات، وكذلك عبر قناة الكأس HD بتعليق منتصر الأزهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى