مباريات اليوم

كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة اليمن والسعودية أين يمكنني مشاهدة مباراة السعودية – اليمن؟ في بطولة غرب آسيا تحت 17 عام

كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة اليمن والسعودية أين يمكنني مشاهدة مباراة السعودية – اليمن؟ في بطولة غرب آسيا 2025 حيث من المقرر أن يخوض المنتخب السعودي للشباب مباراة قوية ضد نظيرة اليمني في بطولة إتحاد غرب آسيا 2025 يسأل العديد من عشاق كرة القدم ومحبيها عن كيفية مشاهدة مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 في الأردن. يقدم موقع جول مصر، في هذا المقال، تفاصيل مشاهدة المباراة التي تجمع بين منتخبي اليمن والسعودية تحت 17 سنة في بطولة غرب آسيا. يعتبر هذا اللقاء هامًا جدًا لكل منتخبي اليمن والسعودية في مسارهما في البطولة لتحديد المتأهل إلى دور نصف النهائي كمتصدر المجموعة أو كأفضل وصيف ومن سيودع البطولة.

موعد مباراة السعودية واليمن تحت 17 سنة ؟

كيفية مشاهدة البث المباشر مباراة اليمن والسعودية أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن – السعودية؟ في بطولة غرب آسيا تحت 17 عام ستقام مباراة منتخب اليمن والسعودية تحت 17 سنة في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024 يوم الجمعة 6 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت اليمن والأردن ومكة المكرمة، والخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي. سيتم إقامة المباراة في ملعب البولو، حيث كان منتخب اليمن قد فاز في الافتتاح على عُمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فازت عمان على السعودية بنتيجة 3-2.

أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للناشئين؟

أين يمكنني مشاهدة مباراة السعودية – اليمن؟ في بطولة غرب آسيا تحت 17 عام يثير العديد من الجمهور تساؤلًا مهمًا، وهو أين يمكنني مشاهدة مباراة اليمن والسعودية في بطولة غرب آسيا للشباب؟ وما هي القنوات التي ستنقل مباراة منتخبات تحت 17 سنة؟ بإمكانكم متابعة مباراة منتخب اليمن للشباب ضد السعودية اليوم الخميس عبر الإنترنت على قناة غرب آسيا الرسمية على يوتيوب. من بين القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن تحت 17 سنة، قناة السعيدة الفضائية وقناة الأردنية الرياضية، بالإضافة إلى قناة غرب آسيا الرسمية على يوتيوب.

ترتيب الفريق اليمني في بطولة غرب آسيا للشباب عام 2024

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والسعودية تحت 17 عام , تم ترتيب مجموعة منتخب اليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين 2024، حيث شاركت تسعة فرق مقسمة إلى ثلاث مجموعات. وكان المنتخب اليمني في المرتبة الأولى في المجموعة الثانية بثلاث نقاط، فيما حل منتخب عمان ثانيًا بنفس الرصيد واحتل منتخب السعودية المركز الأخير بدون نقاط. وسوف يتأهل الفريق الأول في كل مجموعة مباشرة إلى نصف النهائي، مع اختيار أفضل فريق يحتل المركز الثاني بناءً على مواجهاته وفارق الأهداف. يتأهل الفريقان الفائزان في نصف النهائي إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى