كأس العالممباريات اليوم

يلا شوت مشاهدة مباراة عمان والعراق بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق – عمان؟ في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت مشاهدة مباراة عمان والعراق بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق – عمان ؟ في تصفيات كأس العالم 2026 ومن المقرر أن تقام مباراة اليمن ضد العراق بث مباشر في قمة مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2024 ويتركز اهتمام الرياضيين العراقيين والعمانيين على مباراة بين عمان والعراق. يسعى المنتخبان في بداية مشوارهما في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 إلى تحقيق إحدى المراكز الأولى أو الثانية للتأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة، المكسيك، وكندا.

موعد مباراة عمان والعراق في التصفيات المؤهلة لكاس العالم آسيا 2024

من المقرر إقامة المواجهة يوم الخميس 5 سبتمبر في السابعة مساءً بتوقيت بغداد، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. في الثامنة مساءً بتوقيت مسقط، عاصمة عُمان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم 2024

يلا شوت لعبة العراق ضد عمان بث مباشر وستشهد المرحلة الأولى من الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 مباراة مثيرة بين منتخبين عربيين، ويبحث محبو كرة القدم عن طرق مشاهدة مباراة عمان ضد العراق. التلفزيون، الذي سيقوم ببث المباراة.

  • تعليق حسن العيدروس على قناة بي إن سبورتس AFC HD 3.
  • قنوات الكأس المشفرة بتعليق خالد الهادي.

تأهلت المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية لكأس العالم.

البث المباشر لمباراة عمان والعراق يوتيوب , تتميز مباراة عمان والعراق في بداية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 كواحدة من أقوى الديربيات العربية ضمن المجموعة الثانية التي تضم خمسة منتخبات عربية، بالإضافة إلى المنتخب الكوري الجنوبي. وهذا يعني أن منتخبا عربيا سيحقق التأهل المباشر وفقًا لنظام التأهيل المعتمد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

قائمة العراق لمواجهة عمان

أعلن المدرب الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراتي عمان والكويت. تضمنت القائمة الأسماء التالية.

  • حراسة المرمى جلال حسن علي كاظم حسين حسن
  • تتألف خط الدفاع من سعد ناطق، مناف يونس، زيد تحسين، ريبين سولاقة، ميرخاس دوسكي، مصطفى سعدون، أحمد يحيى، حسين علي، وأحمد المكينزي.
  • في خط الوسط تواجد دانيلو السعيد، إبراهيم بايش، أسامة رشيد، أمير العماري، صفاء هادي، أمجد عطوان، زيدان إقبال، محمد الطائي، لؤي العاني، ويوسف الأمين.
  • تَمت مِهاجمة جاسم، مهند، أيمن، وعلي الحمادي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق وعمان؟

بث مباشر مباراة عمان والعراق يوتيوب وبالإضافة إلى البحث عن موعد مباراة عمان والعراق وقنوات البث، يسعى عشاق الأحمر العماني وأسود الرافدين لفرصة متابعة الكلاسيكو العربي الذي طال انتظاره عبر الإنترنت. تقدم شبكة “البنفسج” beIN Sports هذه الخدمة من خلال تطبيقاتها ومنصاتها المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى