تنس 24يلا جول مصر

يلا شوت مشاهدة مباراة سينر ضد زفيريف بث مباشر Jannik Sinner VS Alexander Zverev في نصف نهائي بطولة سينسيناتي

يلا شوت مشاهدة مباراة سينر ضد زفيريف بث مباشر Jannik Sinner VS Alexander Zverev في نصف نهائي بطولة سينسيناتي حيث تقام اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة مباراة قوية تجمع بين المصنف الأول علي العالم الإيطالي يانيك سينر ضد الألماني المصنف الثالث علي العالم ألكسندر زفيريف في نصف نهائي بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس 2024 حيث فاز الإيطالي يانيك سينر، المصنف الأول عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين، على الروسي أندري روبليف والأمريكي بن شيلتون في ربع نهائي بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، وسيلتقي في الدور نصف النهائي مع الألماني ألكسندر زفيريف (4).

وتنقل مشاهدة مباراة يانيك سينر ضد الكسندر زفيريف اليوم في نصف نهائي سينسيناتي بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات وفاز المرشح الأول للقب بصعوبة على المصنف السادس عالميا بنتيجة 4-6 و7-5 و6-4. بالمقابل، تغلب زفيريف على منافسه المحلي بنتيجة 3-6 و7-6 (7-3) و7-5 ليتأهل لمواجهة سينر في نصف النهائي. ستقام المباراة نصف النهائية الثانية بين اللاعب الأمريكي فرانسيس تيافوي، الذي يحتل المركز 27 عالميا، واللاعب الدنماركي هولغر رونه الذي يحتل المركز 16 عالميا. تأهل تيافوي إلى الدور قبل النهائي بعد أن انسحب اللاعب البولندي روبرت هوراكاتش المصنف السابع عالميا والمرشح الخامس للفوز بسبب الإصابة. أما رونه فتأهل بعد فوزه على اللاعب البريطاني جاك درابر بنتيجة 6-4 و6-2.

اخر اخبار الألماني ألكسندر زفيريف اليوم قبل مواجهة جانيك سينر اليوم في نصف نهائي سينسيناتي 2024

بث مباشر مباراة زفيريف ضد يانيك سينر اليوم وحقق اللاعب الألماني ألكسندر زفيريف الفوز وتأهله إلى ربع نهائي بطولة سينسيناتي ماسترز للتنس بعد تغلبه على الإسباني بابلو كارينيو بوستا في مباراة انتهت بمجموعتين لصفر، بما يعتبر هذا الانتصار الخامس والخمسين له هذا العام. واجه زفيريف تحديًا قويًا من لاعب إسباني في كلتا المجموعتين، ولكن اللاعب المصنف الثالث في البطولة كان الأقوى، حيث فاز في المجموعة الأولى بنتيجة سبعة أشواط مقابل خمسة، وثمن الثانية بنتيجة سبعة أشواط مقابل ستة. هذا الانتصار جعله عاشر لاعب في التاريخ يبلغ الدور ربع النهائي في بطولات الماسترز ثلاثين مرة. الروسي أندري روبليف أيضًا تأهل إلى ربع النهائي بفوزه على اللاعب الأمريكي براندن ناكاشيما في مباراة ماراثونية تألق فيها بفوزه في المجموعة الفاصلة الأولى بسبعة أشواط مقابل ستة، وبنتيجة ستة أشواط مقابل واحد تواليًا في المجموعة الثانية، وسيواجه المصنف الأول عالميًا الإيطالي يانيك سينر في ربع النهائي.

اين يمكنك مشاهدة مباراة يانيك سينر وزفيريف في سينسيناتي 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة يانيك سينر وزفيريف؟ تنقل مباراة سينر وزفيريف عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات سينسيناتي 2024 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Jannik Sinner VS Alexander Zverev

ما هي القنوات الناقلة لمباراة سينر وزفيريف في بطولة سينسيناتي 2024 ؟

يلا شوت الجديد سينر وزفيريف بث مباشر ، تذاع مباراة سينر ضد زفيريف تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS HD السابعة المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة الجولة الختامية المفتوحة للتنس 2023.

موعد مباراة سينر وزفيريف في بطولة سينسيناتي 2024

كورة لايف سينسيناتي وزفيريف بث مباشر ، تقام مباراة يانيك سيتر وزفيريف في مساء  اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024 على الأراضي الأمريكية ضمن فعاليات بطولة سينسيناتي 2024.

ما هو توقيت مباراة يانيك سينر وزفيريف في سينسيناتي 2024؟

يلا شوت مشاهدة سينر وزفيريف، تنطلق مباراة سينر وزفيريف تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تشاهد مباراة سينر ضد زفيريف في سينسيناتي 2024 عبر الإنترنت؟

بث مباشر مباراة سينر وزفيريف يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة يانيك سينر وزفيريف عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى