تنس 24مباريات اليوم

يلا شوت مشاهدة مباراة سابالينكا وشفيونتيك بث مباشر Iga Świątek VS Aryna Sabalenka في نصف نهائي بطولة سينسيناتي

يلا شوت مشاهدة مباراة سابالينكا وشفيونتيك بث مباشر Iga Świątek VS Aryna Sabalenka في نصف نهائي بطولة سينسيناتي حيث من المقرر أن تقام مباراة شفيونتيك ضد سابلينكا بث مباشر اليوم في نصف نهائي بطولة سينسيناتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة وتأهلت البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميا، اليوم إلى الدور نصف النهائي ببطولة سينسيناتي الأمريكية المفتوحة للتنس بعد فوزها في ربع النهائي على اللاعبة الروسية ميرا أندريفا. ونجحت اللاعبة البولندية في تحويل خسارتها في المجموعة الأولى إلى فوز بمجموعتين مقابل واحدة بواقع “4 – 6، و6 – 3، و5 – 7” خلال مباراة استغرقت ساعتين ونصف.

وتنقل مشاهدة مباراة سابلينكا بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات في الساعات الأخيرة، كان عشاق كرة التنس في العالم العربي يبحثون عن كيفية متابعة مباراة سابالينكا وشيفيونتيك في بطولة سينسيناتي. سيتم إقامة المباراة الليلة، ويقدم موقع جول مصر معلومات حول موعد بث المباراة وطرق مشاهدتها. شفيونتيك تمكنت من التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على أندريفا في مباراة صعبة في الدور السابق.

توقيت مشاهدة مباراة سابالينكا وشفيونتيك في بطولة سينسيناتي .

بث مباشر مباراة البولندية إيغا شفيونتيك ضد البيلاروسية أرينا سابالينكا مجانا عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات ستقام مباراة بين اللاعبة البولندية إيغا شفيونتيك، التي تحتل المركز الأول عالميا، واللاعبة البيلاروسية أرينا سابالينكا في بطولة سينسيناتي. خاضت شفيونتيك مباراة سهلة وفازت من دون مواجهة صعوبات ضد اللاعبة الروسية ليود ميلا سامسنوفا. ستقام المباراة يوم الأحد، 18 أغسطس 2024، وستبدأ في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة و 19:00 بتوقيت دبي و 17:00 بتوقيت مصر و 16:00 بتوقيت غرينتش. تم الترويج للمباراة من خلال برومو نشر على صفحة عشاق التنس على موقع التواصل الاجتماعي مع تعليق ينبه للمباراة المثيرة التي ستجمع بين اللاعبتين.

نصف نهائي سينسيناتي
نصف نهائي سينسيناتي

أين يمكنني مشاهدة مباراة سابالينكا وشفيونتيك بث مباشر في نصف نهائي بطولة سينسيناتي؟

يلا شوت مشاهدة مباراة سابالينكا وشفيونتيك بث مباشر Iga Świątek VS Aryna Sabalenka في نصف نهائي بطولة سينسيناتي قبل الإجابة على سؤال كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر لمباراة سابالينكا وشفيونتيك في بطولة سينسيناتي، يجب التنويه إلى أن هناك عدداً من القنوات المجانية التي ستعرض المباراة وأخرى يجب الاشتراك فيها. يمكن للجمهور العربي متابعة البث المباشر للمباراة عبر قناة beIN Sports وستكون أيضاً متاحة على الإنترنت عبر موقع القناة.

 المباراة الموعد التوقيت القناة الناقلة
سابالينكا وشفيونتيك في بطولة سينسيناتي يوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024 الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة beIN sports

بث مباشر لمباراة سابالينكا وشفيونتيك في بطولة سينسيناتي.

تهتم موقع جول مصر بخدمة زواره عن طريق توفير بث مباشر عالي الجودة لمباراة سابالينكا وشفيونتيك في بطولة سينسيناتي، حيث تسعى اللاعبة البولندية شفيونتيك لتحقيق الفوز بعد خسارتها العام الماضي. حيث  تواجه شفيونتيك في المربع الذهبي البيلاروسية سابالينكا، المصنفة ثالثة على الصعيد العالمي، الذي تأهلت لهذا الدور بفوزها على الروسية سامسونوفا بنتيجة “6 – 3، 6 – 2”. وتطمح المصنفة الأولى على مستوى العالم في بلوغ المباراة النهائية لتعويض إرتفاعاتها في النسخة السابقة حيث خسرت في المربع الذهبي أمام الامريكية جوف بنتيجة 2-1.

يلا شوت مشاهدة مباراة سابالينكا وشفيونتيك بث مباشر Iga Świątek VS Aryna Sabalenka في نصف نهائي بطولة سينسيناتي وعلي الجانب الأخر، تمكنت اللاعبة البيلاروسية سابالينكا أن تصل إلى النهائي بعد خسارتها في نصف النهائي السابق الذي خاضته ضد اللاعبة التشيكية كارولينا موكوفا وخسرت فيه بمجموعتين لواحدة. في نصف النهائي الآخر، حققت اللاعبة الأمريكية جيسيكا بيجولا انتصارا على اللاعبة الكندية ليلى آني فرنانديز بنتيجة “7 – 5، و6 – 7، و7 – 6”. وبذلك تأهلت لمواجهة الفائزة من لقاء اللاعبة الروسية أناستازيا بافليوتشينكوفا واللاعبة الإسبانية باولا بادوسا في نصف النهائي المقرر إقامته غدا الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى