الدوري السعوديمنوعات

أين يمكنني مشاهدة النصر – التعاون ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم AlTaawoun vs AlNasr في كأس السوبر السعودي

أين يمكنني مشاهدة النصر – التعاون ؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم AlTaawoun vs AlNasr أين يمكنني مشاهدة النصر – التعاون ؟ في كأس السوبر السعودي موعد المباراة المنتظرة بين فريقي النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لعام 2024. ينتظر عشاق كرة القدم السعودية بحماس مباراة نصف النهائي الثانية في كأس السوبر السعودي بين التعاون والنصر بعد الكشف عن فريق النهائي الأول. نجح الهلال في التأهل إلى النهائي أولاً بفوزه على الأهلي في ركلات الترجيح (٤-١) بعد التعادل 1-1 في الوقت الإضافي . سيلعب “العالمي” وصيف الدوري والكأس ضد التعاون، وصيف الموسم الماضي، من أجل الوصول إلى نهائي كأس السوبر السعودي “سوبر الدرعية”. وسنكشف في التقرير التالي من “العين الرياضية” عن توقيت مباراة نصف النهائي بين التعاون والنصر والقنوات الناقلة للمباراة.

جدولة المباراة بين التعاون والنصر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي لعام 2025.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم AlTaawoun vs AlNasr أين يمكنني مشاهدة النصر – التعاون ؟ في كأس السوبر السعودي يُعقد لقاء التعاون والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الأربعاء 14 أغسطس/ آب 2024. ويتم بدء المباراة في تمام الساعة 07:15 مساءً بتوقيت الرياض و 08:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

تُعَد القنوات الناقلة لمباراة التعاون والنصر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي 2025.

كما كان الحال في الموسم السابق، تمتلك شبكة قنوات الرياضية السعودية “SSC Sports” حقوق بث المسابقات الرياضية المحلية في المملكة العربية السعودية. ستُبث مباراة التعاون والنصر بشكل مجاني على قناة SSC1 SD بتقنية عادية دون تغطية لأحداث قبل وبعد المباراة. بالنسبة للمشاهدين خارج المملكة العربية السعودية الذين يرغبون في مشاهدة مباراة نصف النهائي الأول بجودة عالية الدقة، يجب عليهم الاشتراك في باقة SSC وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والنصر

  • SSC 1 HD
  • SSC 1 SD

كيف يمكن متابعة مباراة التعاون والنصر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي لعام 2025 عبر البث المباشر؟

توجد وسيلة وحيدة مجانية لمشاهدة مباراة النصر والتعاون مباشرة داخل المملكة العربية السعودية لمتابعة بث مباراة التعاون والنصر عبر تطبيق “شاهد”، ولكن بجودة صورة عالية الدقة. يسعى العديد من محبي كرة القدم والمشجعين لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 على استاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية. تُعتبر هذه البطولة واحدة من أهم البطولات العربية التي يتابعها الجميع، وكانت مباراة الأمس بين الأهلي والهلال قد انتهت بتفوق الهلال بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي. ينتظر الجميع معرفة الفائز في مباراة اليوم بين النصر والتعاون لمعرفة الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية، مما يعني أن المباراة ستكون حماسية ومثيرة بالتأكيد.

القنوات الناقلة مباراة النصر والتعاون

سيتم نقل مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي اليوم الأربعاء 14/8/2024 على استاد سلطان في الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة والسعودية و8:15 بتوقيت الإمارات. ستكون المباراة متاحة حصريًا على قناة إس اس سي إتش دي 1 وإس اس دي إتش دي 5، وهي القناة السعودية التي تمتلك حقوق بث البطولة في المملكة العربية السعودية. هذه القنوات تتطلب اشتراكات لمتابعتها.

التشكيل المتوقع لفريق النصر

من المتوقع أن يلعب فريق النصر اليوم ضد فريق التعاون بالتشكيل التالي بهدف تحقيق الانتصار، وسيكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى، بينتو ماثيوس.
  • التشكيلة الدفاعية تتضمن أليكس تيليس، إيمريك لابورت، علي لاجامي، وسلطان الغانم.
  • خط الوسط، عبدالله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، بروزوفيتش، أيمن يحيي.
  • وفي خط الهجوم، يتألف من ساديو ماني وكريستيانو رونالدو.

مباراة النصر والتعاون اليوم , بالاعتبار أن محمد حسين سيعلق على المباراة في القناة الخامسة، وفهد عريشي سيعلق عليها في القناة الأولى، ستكون المباراة حاسمة لتحديد الفريق الذي سيلتقي مع الهلال في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى