الدوري السعودي

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الهلال؟ في كأس السوبر السعودي

تقام اليوم أولي مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي ومن خلال هذا التقرير نقدم تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال  يواجه الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي لموسم 2024/2025. مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي لعام 2024، عُقدت المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. حصد الهلال لقب دوري روشن السعودي في الموسم 2023/2024، وتمكن من الفوز بالدوري بلا هزيمة تحت قيادة المدرب خورخي جيسوس. ختم الأهلي الموسم الماضي في المركز الثالث، وراء النصر الوصيف، ليشارك في كأس السوبر السعودي. تشير القواعد الجديدة إلى مشاركة 4 أندية، ولم تعد مقتصرة على البطلين فقط. بطولة كأس السوبر السعودي 2025 ستشمل البطل والوصيف من الدوري والكأس.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة الأهلي – الهلال؟ في كأس السوبر السعودي ولكن إذا تكرر تأهل فريقين من الأربعة، سيتم اتباع إجراءات أخرى. عند تكرار ناد واحد، سيشارك النادي الذي حصل على المركز الثالث في بطولة الدوري السعودي. أما في حال تكرار ناديين، سيشارك الناديان اللذان حصلا على المركز الثالث والرابع في البطولة. في آخر 15 مواجهة بين الزعيم والراقي، فاز الفريق الهلالي 9 مرات وتعادل 3 مرات، بينما فاز الأهلي فقط في مباراتين. وفي الخمس مباريات الأخيرة، لم يحقق الأهلي الفوز على الهلال ويأمل في تغيير الأوضاع في مباراة نصف النهائي لكأس السوبر السعودي. ومن خلال هذا التقرير سوف نقوم باستعراض كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم

موعد لقاء الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال مجانا حيث يقام لقاء الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الثلاثاء 13 أغسطس 2024. تبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ما هي القنوات التي سوف تنقل مباراة الهلال ضد الأهلي في كأس السوبر السعودي؟

شبكة القنوات الرياضية السعودية تمتلك حقوق بث حصرية لمباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المملكة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والقناة التي ستبث مباراة الهلال ضد الأهلي هي قناة “SSC1 HD”.

معلق المباراة بين الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

 التاريخ  الثلاثاء 13 أغسطس 2024
 موعد المباراة  07:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
 الملعب  تُعد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مكاناً رياضياً مهماً.
 القنوات الناقلة  SSC SPORT 1 HD – SSC SPORT 5 HD
 المعلق  مشاري القرني – حاتم بطيشة

كيف تشاهد مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات كأس السوبر السعودي 2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق “شاهد”.

المباراة الهلال – الأهلي
التاريخ الثلاثاء 13 أغسطس 2024،
الموعد 19:15 السعودية ومصر
الملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية
القنوات الناقلة SSC SPORT 1 HD
SSC SPORT 5 HD
SSC SPORT 1 SD
المشاهدة عبر الإنترنت تطبيق شاهد

أخر اخبار مباريات السوبر السعودي 2024

تبدأ مباريات السوبر السعودي مساء الثلاثاء، حيث يتطابق الأهلي مع الهلال في نصف النهائي، بينما يقابل النصر التعاون في المباراة الثانية. ستُقام المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين من النصف النهائي يوم الجمعة 17 أغسطس في مدينة أبها. تم بيع كافة تذاكر المباراة قبل موعدها بعدة أيام، وقام الاتحاد السعودي بإصدار دفعة جديدة من التذاكر بسعر 30 ريال فقط، لتمنح الفرصة لجماهير الفريقين لحضور اللقاء. اللاعبون نيمار دا سيلفا ومالكوم من الهلال، بالإضافة إلى كوليبالي والبليهي سيغيبون عن المباراة اليوم. يسعى الهلال خلال المباراة للفوز والبقاء قوياً في الموسم القادم، بعد أن حقق الفوز بجميع البطولات المحلية في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى