أخبار العالم

يلا شوت مشاهدة مباراة فلامنجو وبالميراس بث مباشر Flamengo VS Palmeiras اليوم في قمة مباريات الدوري البرازيلي 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة فلامنجو وبالميراس بث مباشر Flamengo VS Palmeiras اليوم في قمة مباريات الدوري البرازيلي 2024 يستضيف فلامنجو نظيره بالميراس على ملعب “ماراكانا” في مباراة قمة في الجولة 22 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم “براسيليراو” موسم 2024. سيكون موعد المباراة في الساعة العاشرة من مساء الأحد بتوقيت القاهرة. هذه المباراة هي الثالثة بين الفريقين خلال 10 أيام، حيث التقوا في مباراتين في دور الـ 16 من كأس البرازيل، حيث فاز فلامنجو في المباراة الأولى وخسر في المباراة الثانية.

أخر اخبار فريقي بالميراس وفلامنجو اليوم وبطولة الدوري البرازيلي

يلا شوت مباراة بالميراس وفلامنجو بث مباشر اليوم وفي بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم “براسيليراو” موسم 2024، يحتل فريق فلامنجو المركز الثاني برصيد 40 نقطة بعد خوض 20 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4، بينما خسر في 4، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلوا 20 هدفا. بالمقابل، يحتل فريق بالميراس المركز الرابع بعدما خاض 21 مباراة وفاز في 11 وتعادل في 4 وخسر في 6، تمكن لاعبوه من تسجيل 28 هدفا واستقبلوا 17.

بطاقة مباراة فلامنجو وبالميراس

  • البطولة : الدوري البرازيلي الممتاز
  • الجولة : الجولة 22
  • ملعب المباراة : ماراكانا
  • وقت المباراة : 22:00:00
  • تاريخ المباراة : الأحد 11-08-2024

فلامنجو ينفي المفاوضات مع لودي

بث مباشر مباراة بالميراس ضد فلامنجو يوتيوب أكد مسؤولو نادي فلامنجو البرازيلي عدم وجود مفاوضات مع لاعب الهلال السعودي رينان لودي. وأوضحت التقارير الإعلامية أن فلامنجو يملك لاعبين مميزين في مركز الظهير الأيسر بالإضافة إلى عدم وجود أي مفاوضات حالياً فيما يتعلق بالتعاقد مع رينان. من جهة أخرى، تشير التقارير إلى أن إدارة الهلال تفتح الباب أمام رحيل رينان، سواء من خلال الإعارة أو البيع، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى