أخبار الرياضة

البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية

البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدرع الخيرية سيُقام مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في استاد ويمبلي في لندن، وهي بين الفريقين الأحمر والأزرق من مدينة مانشستر. سيكون اللقاء في بطولة درع المجتمع وهو افتتاح التقليدي للموسم الإنجليزي. من المتوقع أن تكون المباراة عالية الأهداف بين سيتي والشياطين الحمر. يحمل مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي. في النهائي، فاز مانشستر يونايتد 2-1 على مانشستر سيتي رغم الصعوبات والإصابات التي واجهته.

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من خلال يلا شوت.

تتوقع جماهير مانشستر يونايتد بشغف وأمل للموسم المقبل، حيث ينظرون إلى بداية جديدة ومثيرة. المدير إريك تين هاج يشعر بالدعم الحالي، ولكنه لن ييأس إذا نقص الدعم، بينما يستعد نظيره بيب جوارديولا لموسم جديد من التحديات مع مانشستر سيتي. من سيحقق النجاح في بداية الموسم؟ هيا بنا نلقي نظرة أعمق على الفرق وفرصها. وبالنسبة لمانشستر سيتي، فإنهم لم يحظوا بفترة استعداد جيدة للموسم الجديد، اذ خسروا ثلاث مباريات وفازوا بواحدة فقط. انطلقوا بخسارة 4-3 أمام سيلتيك، وتبعتها هزيمة 3-2 أمام ميلان.

تابع مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مباشرة على الهواء

لم ترتاح مانشستر سيتي بعد خسارتها أمام برشلونة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2 في الوقت الأصلي. ومع ذلك، تمكن مانشستر سيتي من الانتصار بنتيجة 4-2 على تشيلسي، حيث سجل إيرلينج هالاند ثلاثية. هذا قد يغذي آمال فريق يونايتد الذي تغلب على مانشستر سيتي 2-1 في الموسم الماضي. ومع ذلك، كانت فترة الاستعداد للموسم الجديد تمر بصعوبة حيث خسر الفريق ثلاث مباريات وفاز في اثنتين. وبدأ الموسم بخسارة 1-0 أمام روزنبورج، لكنه تعافى بفوز 2-0 على سيلتيك.

بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على قناة كورة لايف

فاز آرسنال على مانشستر يونايتد 2-1، وعلى الرغم من أن الفوز 3-2 على ريال بيتيس كان مجرد انحراف بسيط، إلا أن الأداء السيئ للفريق استمر بالهزيمة 3-0 أمام ليفربول. وبخلاف النتائج، يشكل زيادة الإصابات بين اللاعبين سببًا حقيقيًا للقلق بالنسبة لمانشستر يونايتد. من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان مانشستر سيتي سيبدأ إيرلينج هالاند، خاصة بعد تصريحات المدرب بيب جوارديولا بشأن ضرورة إدارة دقائقه. تتردد شائعات حول مستقبل حارس المرمى إيدرسون في النادي، ولكن في الحقيقة، ستيفان أورتيجا هو الحارس المعين لهم في مسابقات الكأس.

سوريا لايف بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

بعد نهائي يورو ٢٠٢٤، لم يشارك الثلاثي الذي يضم كايل ووكر في التدريبات. من المرجح أن يغيبوا عن الرحلة إلى ويمبلي، حيث يعاني يونايتد من العديد من الإصابات، بما في ذلك ليني يورو وراسموس هويلاند. الأمر الذي يترك اللاعب جوشوا زيركزي في انتظار البدء، إلا إذا شارك جادون سانشو في دور الهجوم. المشاكل الدفاعية أصبحت مصدر قلق لمانشستر يونايتد، حيث سيفتقد نجومهم كهاري ماجواير وجوني إيفانز وآرون وان بيساكا وويل فيش وفيكتور ليندلوف. بدأ لوك شاو وكوبي ماينو التدريبات، ومن المحتمل أن يشاركوا مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى